الخميس , 1 ديسمبر 2022
فريق بيراميدز

” صبحي ” يحضر مباراة المصري … ويؤازر بيراميدز بمكالمة

= 1533

كتبت: علياء الطوخي

حرص أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة على حضور مباراة المصرى أمام فريق نهضة بركانفى بطولة الكونفدرالية والتي انطلقت في التاسعة مساء اليوم, وقال انه اجري اتصالا هاتفيا مع الشامسى رئيس بيراميدز اليوم لمؤازرته قبل لقاء الفريق أمام زناكو اليوم, وأقد اخبره  أن المباراة إذا كانت فى مصر كان سيتواجد فى الملعب لمؤازرته أيضا .

اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

وتمكن فريق  بيراميدز  من تحقيق الفوز على فريق زاناكو الزامبى , فى ذهاب دور الثمانية لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، اليوم, بثلاثية نظيفة، أحرزها علي جبر، ومحمد فاروق، وعبدالله السعيد (من ضربة جزاء)، ويسعى لمواصلة مشواره  بالبطولة لحصد اللقب للمرة الأولى فى تاريخه، نظرا لأنه  قدم فى مستوى رائعا فى أولى مشاركاته الأفريقية.

ويخوض المصري الآن أول لقاء له تحت قيادة المدير الفنى الجديد طارق العشرى الذى يطمح فى تحقيق فوز يضاعف من فرصه فى بلوغ المربع الذهبى بعدما تمكن من قبله الكابتن  إيهاب جلال من وصول الدور الثاني فى المجموعة الأولى .

ويذكر ان  الفائز من مجموع مباراتي بيراميدز وزاناكو سيواجه  الفائز من إنيمبا وحوريا كوناكرى، ولهذا ابتعد الفريقان المصريان بيراميدز والمصرى البورسعيدى عن احتمالية المواجهة فى نصف نهائى البطولة، وهذا ما يعنى احتمالية أن يكون نهائى البطولة مصريًا خالصًا.

شاهد أيضاً

هل سجل رونالدو في شباك أوروغواي؟ الفيفا يحسم الجدل

عدد المشاهدات = 88 بعد الهدف الأول للبرتغال في مرمى أوروغواي بالمجموعة الثامنة، ثارت تساؤلات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: