السبت , 13 أبريل 2024
الممثل اللبناني فادي ابراهيم

شارك بمسلسل ناجي عطالله..وفاة الفنان اللبناني فادي إبراهيم بعد صراع مع المرض

= 4522

توفى صباح اليوم، الفنان اللبناني فادي إبراهيم، وذلك عقب تعرضه لتدهور في صحته، بعد صراعه مع المرض. وأعلنت عدد من التقارير اللبنانية وفاة الفنان فادي، صباح اليوم، في أحد مستشفيات بيروت.

يبلغ فادي إبراهيم من العمر 68 عامًا، متزوج ولديه ولدان ستيفاني وعمر وبدأت مسيرته في عالم الشهرة والأضواء من خلال المشاركة في المسلسلات اللبنانية.

وشارك في “والخير لقدام” لوليد خاطر، ثم في مسرحية للأطفال “حكاية ستي ام فؤاد”، ورشحه الممثل إيلي صنيفر لأداء دور شخصية أجنبية، في مسلسل “الوحش” وهو أول تجربة له ثم مع الكاتب مروان نجار و”حكاية كل بيت”

شهرته جاءت بعد مشاركته في مسلسل العاصفة تهب مرتين بدور نادر صباغ توالت أعماله في التليفزيون المسرح والسينما وشارك في أعمال عربية مشتركة بين العام 1980 و1986 كان يعمل إلى جانب التمثيل كمترجم لأفلام وثائقية لتلفزيون لبنان عمل أيضا كماكيير وسافر إلى برلين للمشاركة في دورات للتجميل للمحترفين” كما خاض تجربة الإخراج في عملين.

أعمال مصرية شارك فيها الفنان اللبناني الراحل فادى إبراهيم

شارك فادى إبراهيم في العديد من الأعمال الدرامية المصرية، وأبرزها كان مسلسل الزعيم عادل إمام فرقة ناجى عطا الله و عرض المسلسل في 2012، و شارك في مسلسلات مع النجوم كريم عبد العزيز و أمير كرارة و أحمد عز.

والمسلسلات التي شارك فيها هي “أسمهان 2008، الادهم 2009، البوابة الثانية 2009، كيد النسا 2011، فرقة ناجى عطا الله 2012 ، روبى 2012، تحت الأرض 2013، اتهام 2014، علاقات خاصة 2015 ، الزيبق 2017، العائدون 2022”.

شاهد أيضاً

قصر عائشة فهمي بالزمالك.. بين أفكار الرجل الشرقي وتحرر المرأة الأوروبية وجريمه القتل.. وفيلم “أولاد الذوات”

عدد المشاهدات = 5722 بقلم الكاتبة/ هبه محمد الأفندي “قصر عائشه فهمي بين افكار الرجل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.