الخميس , 20 يونيو 2024
محمد سعفان وزير القوى العاملة

” سعفان” يطالب العمالة الغير منتظمة بإسراع تسجيل بياناتهم علي الموقع…. 500 ألف عامل سجلواحتي الآن

= 2131

 

كتبت: علياء الطوخي

 

يتابع وزير القوى العاملة محمد سعفان, العمالة غير المنتظمة  التي تسجل بياناتها  عبر المنظومة الإلكترونية على موقع الوزارة, وذلك يتبع خطة الدولة لحماية العمالة غير المنتظمة من أى تداعيات لفيروس كورونا.

وأعلن” سعفان”، فى بيان للوزارة اليوم, أنه بيتم حاليا تدقيق بيانات العمالة التى تقوم بالتسجل أولا بأول، تمهيدا للنظر فى رعاية هذه الفئة لرفع العبء عنهم فى ضوء الظروف الاستثنائية التى تمر بها البلاد، وما تعانيه تلك العمالة التي لا تمتلك دخلا ثابتا.

ويشار ان وصل عدد العاملة الغير منتظمة الذي سجلت أسمائها منذ أسبوع إلي الآن500 ألف عامل غير منتظم سجلوا بياناتهم من جميع المحافظات.

وشدد وزير القوى العاملة على ضرورة قيام العمالة غير المنتظمة بالإسراع بتسجيل أنفسهم , من أجل  صرف تلك المنحة الاستثنائية، وذلك من خلال الموقع الإلكترونى للوزارة على الرابط www.manpower.gov.eg.

 

ويذكر  أن الوزارة خصصت رقم تليفون 01212201303 بغرض استقبال أي استفسارات للعمالة غير المنتظمة على الواتس آب، والتى وصلت حتى الآن ما يقرب من 139 ألف استفسار, ولكن معظمها تندرج تحت شأن الشكاوى وبالتالي  لا تخص العمالة غير المنتظمة, مع تحذير من قبل الوزارة للمواطنين من الانسياق وراء الشائعات التى تروجها بعض المواقع والصفحات الإلكترونية، من أنه سيتم صرف منح لمن يقوم بإرسال بياناته على خدمة الواتس اب.

 

وأشار ” سعفان” كيفية التسجيل على الموقع وذلك باتباع تلك  الخطوات الآتية:

  يتم   الدخول إلى الموقع الرسمى للوزارة من خلال الرابط التالى: http://www.manpower.gov.eg/,  اختيار تسجيل العمالة غير المنتظمة, واختيار اضغط هنا للتسجيل, املئ بيانات الاستمارة, ثم إضغط علي إرسال.

شاهد أيضاً

عجل التجمع

عجل هائج في شوارع التجمع الخامس يحطم 3 سيارات ويُعطل حركة المرور

عدد المشاهدات = 8090 أثار عجل هائج حالة من الفزع والذعر بين المواطنين بالتجمع الخامس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.