السبت , 18 مايو 2024

ريكسوس مصر تطلق سلسلة من الفعاليات الترفيهية المتميزة

= 770
أعلنت مجموعة فنادق ريكسوس مصر، بدء الموسم الجديد بإطلاق سلسلة من الفعاليات الترفيهية المميزة التي تناسب جميع الأذواق، بدءًا من المهتمين بالفعاليات الرياضية وحتى عشاق الباليه والموسيقى، ووعدت المجموعة الضيوف بتجارب ترفيهية منقطعة النظير خلال الفترة القادمة.
كييف سيتي باليه
دعت مجموعة ريكسوس مصر عشاق رقص الباليه بحركاته الرشيقة وموسيقاه الشاعرية المنعشة للحواس للاستمتاع بالعرض الأروع على الإطلاق لفرقة الباليه الأشهر في العالم والذي سيقام في منشأتيه الفاخرتين ريكسوس بريميوم سيغيت وريكسوس شرم الشيخ حتى 25 نوفمبر.
بطولة كرة الطائرة الشاطئية
دعا فندق ريكسوس بريميوم سيغيت وريكسوس شرم الشيخ عشاق الفعاليات الرياضية للاستمتاع بأجواء حماسية رائعة عبر بطولة كرة الطائرة الشاطئية. حيث ستتنافس فرق من الولايات المتحدة الأمريكية وسلوفينيا ورومانيا وليتوانيا وجمهورية التشيك والأرجنتين عبر مباريات احترافية لا تفوّت في الفترة من 30 أكتوبر إلى 3 نوفمبر.
سهرات الدي جيه العالمية
يقدم ريكسوس شرم الشيخ سهرات الدي جيه المفعمة بالطاقة والحيوية والتي تتيح للضيوف إمضاء أروع الأوقات بالرقص على إيقاعات فناني الدي جيه العالميين مثل بوراك يتر في 1 نوفمبر، تارا ماكدونالد آند فريندز في 3 نوفمبر، ورودولف في 4 نوفمبر، ودينيز كويو في 16 نوفمبر.
وأعرب السيد إركان يلدريم، المدير العام لمجموعة فنادق ريكسوس مصر، عن حماسه نحو الفعاليات المنتظرة وقال: ” انطلاقًا من التزامنا بمنح ضيوفنا لحظات وتجارب لا تنسى تفوق سقف توقعاتهم، يسعدنا تقديم سلسلة رائعة من الفعاليات الترفيهية الكفيلة بمنحهم ذكريات جميلة تبقى محفورةً في ذاكرتهم على الدوام.
نبذة عن فنادق ريكسوس
تأسست فنادق ريكسوس عام 2000 وتُعدّ واحدةً من سلاسل الفنادق الأسرع نمواً في العالم، وهي تمنح الضيوف عطلات من العمر مع باقات شاملة ومتكاملة. تشتهر فنادق ومنتجعات ريكسوس بتقديم باقة من علاجات السبا الاستثنائية، إذ يضم كل منها مركز سبا وعافية مع حمّام تركي أصيل. يحتضن كل فندق مجموعة مميزة من المطاعم والاستراحات ويقدّم برنامجاً زاخراً بالفعاليات الترفيهية ومروحة استثنائية من الغرف والأجنحة الأنيقة.
يقدم كل فندق ومنتجع من ريكسوس لضيوفه ملاذاً رائعاً وملهماً نظراً لما يقدّمه من مرافق، ومطاعم وأماكن ترفيهية عالمية المستوى سواء في تركيا، الإمارات العربية المتحدة، روسيا، كرواتيا، سويسرا أو مصر.
كما حازت فنادق ريكسوس عدة جوائز واكتسبت تقديرات عالمية من مؤسسات متخصصة ومرموقة، لاسيما جائزة الخمس نجوم الماسية من الأكاديمية الأميركية لعلوم الضيافة، وكونديه ناست، وجوائز السفر العالمية وجوائز تريب أدفايزر.
تتولى فنادق ريكسوس حالياً تشغيل أربعة فنادق في الإمارات العربية المتحدة، وهي: ريكسوس بريميوم دبي في جميرا بيتش ريزيدنس دبي، وفندق وأجنحة ريكسوس نخلة جميرا في نخلة جميرا دبي، وريكسوس باب البحر في رأس الخيمة فضلاً عن ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات في أبوظبي.

شاهد أيضاً

فندق باب القصر يكرم الشركاء والرعاة للخيمة الرمضانية

عدد المشاهدات = 2532 أقام فندق باب القصر حفلاً لتكريم الرعاة والشركاء الذين ساهموا في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.