الأحد , 29 يناير 2023

رواية “قصتي مع الشيطان” في معرض القاهرة للكتاب الدولي 2023

= 427

بقلم: طارق محمد أحمد تغيان

تتحدث هذه الرواية عن الكثير من المجاذر التي حدثت في الحرب العالمية الأولي، والثانية وتعتبر بمثابة مشاهد عنيفة للحرب وأهوالها هذه الحرب التي تسببت في موت الكثير من البشر.

مضمون الرواية:

تتحدث هذه الرواية عن الحربين العالميتين الأولي والثانية، وتحكي لنا التاريخ الدموي لهذه الحرب التي تسببت في قتل الملايين من البشر، بطل القصة هو ” الجندي كلوفز فوهلر” وهو الجندي الذي تحالف مع الشيطان “لاقيس” الذي كان مندوب الشياطين علي الأرض، وتحكي لنا قصة الجنرال النازي الذي تحالف مع الشياطين من أجل ارتكاب الكثير من الجرائم بحق المساكين في شمال أفريقيا.

تتحدث الرواية أيضاً عن الجرائم التي وقعت في ” ستينالجراد” المدينة الروسية التي تدمرت في الحرب العالمية الثانية، كانت هذه الحرب لاتفرق بين الرجال والنساء والأطفال هذه الحرب فقط ستكون للدمار والهلاك للدمار والهلاك فقط.

غلاف قصتي مع الشيطان
غلاف قصتي مع الشيطان

مفتتح الرواية:

عزيزي القاريء
من خلال قراءتك لهذه القصة ستعرف الكثير من الأشياء، ستعرف أشياء تاريخية عديدة من حقائق تاريخية، ومنها ومضات من وحي خيال المؤلف .
ستعرف ” لاقيس ” الشيطان الأعظم
ستعرف عائلتي كلها العائلة التي أخفتها الأيام
ستعرف شخصيات الرواية؟
ستعرفهم جميعهم؟
ستعرف الكثير والكثير من الحقائق التاريخية التي كنت لاتعرفها من قبل، ستعرف من قتل الراهبات في العاصمة “برلين” ومن صعد إلى أعلي برج في برلين لكي يلقي الأطفال من الأعلي , لكي ينتقم من الألمان.

ستعرف جنرالات ألمانيا مجرمي الحرب الذين تعاونوا مع الشيطان، ستعرف الكثير من الجرائم التاريخية التي كنت لاتعرفها ستعرف من جمع الأبرياء في مدينة ” كيمينت ” البولندية.
جمعوا الأطفال والنساء والشيوخ واطلقوا عليهم النيران.

شاهد أيضاً

حقق مبيعات قياسية.. ربع مليون زائر لمعرض القاهرة الدولى للكتاب فى ثانى أيامه

عدد المشاهدات = 2038 إقبال جماهيري كبير شهده معرض القاهرة الدولي للكتاب في ثاني أيام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: