السبت , 25 مايو 2024
روايه اغاريس

رواية “أغاريس”.. أحدث إصدارات يوسف طلعت في معرض الكتاب 2024

= 3153

 

 

 

صدر حديثا ضمن إصدارات معرض القاهرة الدولى للكتاب رواية أغاريس للكاتب يوسف طلعت وهى من نوعية روايات الجريمة والإثارة والغموض وتدور في إطار مجموعة من الأحداث المثيرة التى تكشف عن الملامح المجتمعية منها قضايا المرأة.
ومن أجواء الرواية: ظللتُ في ذلك الوضع حوالي أربعة أيام أصرخ وأبكي ولكن دون فائدة.أشعُر وكأنني سأبقى طوال حياتي هنا، كأن بحبستي تلك أستراح العالم من لعنتي.أشعُر وكأن العالم ينافسني، بل أشعُر أحيانًا بأنه يهابني ويخاف مني لذلك لا يريدني أن أكون بحريتي، يريد أن يراني طوال الوقت مقيدة ومكبلة بالهموم والمشاكل والمصاعب التي يخلقها لي واحدة تلو الآخرى.لكني أشعُر الآن بأنني قوية .. قوية جدًا، فكل مرة يحاول بها العالم كسري كنت أعود وأنهض من جديد، بالتأكيد أنا أقوى. فكيف لشخصٍ يستطيع محاربة شيئًا غير ملموس ويظل صامدًا شامخًا أمامه ويكون ضعيف؟! فقط الجبناء والضعفاء هُم يطعنون من الخلف دون أن يراهم أحد مثل ذلك العالم اللعين.
يذكر أن يوسف طلعت شاعر وكاتب مصري من مواليد محافظة سوهاج حاصل على درجة الليسانس في الترجمة ولديه ثلاث أعمال أدبية سابقة وهى ديوان أعراض شيزوفرينيا، ديوان الكل يشبه زهرية، رواية الملاذ الأخير.

شاهد أيضاً

أفندي كروب تحيي المهرجان الدولي السنوي للفلكور الشعبي لعام 2024 بالتشيك

عدد المشاهدات = 1436 تألقت فرقة أفندي كروب، في المهرجان الدولي السنوي للفلكور الشعبي لعام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.