الثلاثاء , 6 ديسمبر 2022
كارفور

رسالة مهمة من الرئيس التنفيذي لكارفور للمستهليكن بسبب “هوس الشراء”

= 2098

القاهرة – حياتي اليوم

وجه “هاني ويس” الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم للتجزئة، المالكة للامتياز الحصري لعلامة كارفور بالشرق الأوسط وشرق أفريقيا وآسيا، رسالة مهمة للمستهلكين بسبب حالة “هوس الشراء” التي تنتاب البعض بعد تفشي وباء كورونا..وذلك كالتالي:

عزيزي العميل:

في الوقت الذي تأخذ فيه تداعيات انتشار فيروس “كورونا” المستجد (COVID -19) حيزاً كبيراً من تفكير جميع الأفراد حول العالم، فإننا ندرك أن عملاءنا لديهم الكثير من التساؤلات بشأن منتجاتنا وخدماتنا واستمرار عملياتنا. وهنا لا بد لنا أن نؤكد بأن متاجر “كارفور” سوف تواصل عملها بشكل طبيعي، سواء المتاجر التقليدية أو الالكترونية، وستستمر مخازنها مجّهزة بشكل كامل، وذلك حرصاً منا على تلبية احتياجات عملائنا الكرام في هذه الأوقات العصيبة.

لا شك بأنه يطرأ في أوقات الأزمات تغيرات ملحوظة على العادات الشرائية للعملاء، وذلك بغية تأمين احتياجات أسرهم من المنتجات والبضائع على اختلاف أنواعها. واليوم نلاحظ أن العملاء يبادرون لشراء وتخزين منتجات فائضة عن احتياجاتهم، وذلك نتيجة القلق الذي ينشأ في هذه الفترات. وهنا نودّ التأكيد على أنه بالرغم من زيادة الطلب بشكل كبير، إلا أن سلاسل الإمداد لدينا مجهّزة بشكل قوي لتوفير المنتجات لعملائنا مهما كانت الظروف.

أودّ أن أطمئن عملاء “كارفور” الأوفياء أننا نواصل العمل المكثّف مع جهات التوريد لدينا وشركائنا من أجل ضمان اكتفاء أقسام المتاجر المختلفة بكافة المنتجات للطلبات سواء من المتاجر نفسها أو عبر المنصات الالكترونية وإيصالها بأسرع وقت ممكن خلال هذه الفترة الحافلة بالتحديات. كما أننا نقوم بتطبيق إجراءات وقائية لضمان سلامة وصحة عملائنا وموظفينا على حدٍ سواء.

وأناشدُ عملاءنا الكرام باتباع نهج مسؤول عند التسوق وعدم التزاحم وترك مسافات مناسبة ومراعاة الآخرين، وأجدّد التأكيد على أن لدينا مخزون كافٍ من المنتجات لتلبية احتياجات الجميع اليوم وغداً وعلى مدار الأسابيع والأشهر المقبلة.

وسواء رغب عملاؤنا في التسوّق عبر الإنترنت أو زيارة أي من متاجرنا، فسوف يستمر “كارفور” في العمل وفق المواعيد الاعتيادية. وكما هي الحال دائماً، فسوف نواصل مراقبة مستويات مخزون المنتجات والبضائع لدينا بما يضمن تلبية احتياجات عملائنا والمحافظة على أسعار منتجاتنا.

إننا فخورون بالمكانة التي تحظى بها متاجر “كارفور” في قلوب الناس، ومن هذا المنطلق ففي الوقت الذي يواجهون أوقاتاً عصيبة، نجدّد التزامنا بألا يؤثر ذلك على توفير احتياجاتهم.

إن كل موظف في “كارفور”، بدءاً من فريق الإدارة التنفيذية العليا حتى فريق الزملاء الرائعين على امتداد مختلف المتاجر، لا يدّخرون وسعاً في ضمان استمرارية توفير المنتجات والخدمات بأعلى جودة لعملائنا، في بيئة نظيفة وآمنة.

ولا يسعني سوى أن أتوجّه إليكم بخالص الشكر على اختيار متاجر “كارفور”.

شاهد أيضاً

أسعار الذهب اليوم الثلاثاء تنخفض 200 جنيه للجرام بسبب اتجاه المستهلكين للبيع

عدد المشاهدات = 164 هبطت أسعار الذهب للمرة الرابعة في تعاملات اليوم الثلاثاء، إذ بلغت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: