الأحد , 16 يونيو 2024

رحلة العناية الذهبية في إريديوم سبا فندق سانت ريجيس النخلة

= 15833
يقدم النادي الصحي “إريديوم سبا” بفندق سانت ريجيس دبي، النخلة لضيوفه مجموعة مختارة من باقات العناية الحصرية، حيث يمكنهم تدليل أنفسهم أو أحد أحبائهم بتجربة عناية مترفة، فقد صممت باقات العناية الخاصة بموسم الأعياد لمساعدة الضيوف على الاسترخاء واستعادة الطاقة والحيوية ليبدؤوا موسم الأعياد وهم في قمة التألّق.
كما أنّ إيريدوم سبا يقدم سحب على العديد من المفاجآت الرائعة، ويمكن للضيوف التأهل لهذا السحب القيم عند شراء أي قطعة من القطع المعروضة للبيع بالتجزئة، أو شراء قسيمة هدايا، أو أي تجربة عناية. وسيحصل الفائزون على قسيمة تمكنهم من خوض تجربة عناية متميزة، وسيتم الإعلان عن الفائزين في 1 يناير 2024.
علاوةً على ما سبق، سيحصل جميع الضيوف على هدية حصرية مجانية في كل موسم، من إيريديوم سبا الذي يحتل موقعًا متميزًا في قلب نخلة جميرا النابض بالحياة، حيث تجتمع الأجواء المترفة والمرافق الفاخرة والمختصين المهرة ليمنحوا الضيوف الهدية الأمثل في موسم الأعياد.
أضيئوا أعيادكم
رحلة عناية متكاملة تتألف من 120 دقيقة من الدلال تبدأ بجلسة تدليك مخصّصة مدتها 30 دقيقة، تتبعها جلسة حصرية لشد بشرة الوجه بخمس خطوات ومدتها 90 دقيقة، وذلك مقابل 1790 درهم إماراتي، وقد استوحيت هذه التجربة القوية من العناصر المتطورة المقاومة لتقدم سن البشرة والتي تمنحها إشراقة فورية مع تجديد خلاياها لأثرٍ يدوم طويلًا.
• العرض: تجربة عناية مدتها 120 دقيقة + الدخول في السحب + هدية مجانية
o جلسة العناية السويسرية ببشرة الوجه 90 دقيقة
o جلسات تدليك مخصصة – 30 دقيقة
• السعر: 1790 درهم إماراتي
رحلة العناية الذهبية
من خلال هذه الرحلة المترفة، سيستمتع الضيوف بجلسة التقشر الذهبي لبشرة الجسم والتي تستمر لمدة 30 دقيقة باستخدام منتجات العناية الفاخرة من AMRA، ثم جلسة تدليك مريحة للأعصاب مدتها 60 دقيقة باستخدام زيت الجسم الذهبي Lux Gold، وفي الختام، جلسة عناية ببشرة الوجه مدتها 30 دقيقة تترك البشرة ناعمة ومتألقة ومنتعشة.
• العرض: تجربة عناية مدتها 120 دقيقة + الدخول في السحب + هدية مجانية
o جلسة تقشير ذهبي للجسم بمنتجات AMRA – 30 دقيقة
o جلسات تدليك مريحة – 60 دقيقة
o جلسة عناية متميزة ببشرة الوجه – 30 دقيقة
• السعر: 1790 درهم إماراتي
التدليك المنعش
جلسة تدليك مصممة خصيصًا لإنعاش الجسم وتنشيطه بعد إمضاء اليوم في التسوق للأعياد، حيث يعمل خبراؤنا المختصون على تقديم جلسة العناية هذه لمدة 90 دقيقة بما يتناسب مع احتياجات الضيوف.
• العرض: 90 دقيقة من التدليك المصمم خصيصًا + الدخول في السحب + هدية مجانية
• السعر: 800 درهم إماراتي للشخص الواحد
يقع إيريديوم سبا على المنصة 2 في سانت ريجيس دبي، النخلة. ويفتح أبوابه يوميًا من 10:00 صباحًا إلى 10:00 مساءً. تسري العروض إلى يوم 31 ديسمبر 2023. للحجز، يرجى الاتصال على الرقم +971 4 218 0140 أو زيارة الموقع الإلكتروني https://www.iridiumspastregisdubai.com.

شاهد أيضاً

جنة برج السراب يستقبل عيد الأضحى المبارك بتجربة ذوقية فاخرة تحتضن جميع أفراد العائلة

عدد المشاهدات = 980 احتفاءً بعيد الأضحى المبارك، أطلق فندق جنة برج السراب تجربة ذوقية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.