الثلاثاء , 23 يوليو 2024
رامز جلال في حلقات سابقة من برنامجه

رامز جلال يستغل فيروس كورونا في برنامجه الجديد!

= 2846

في سرية تامة، نجح الفنان رامز جلال في الانتهاء من تصوير برنامج المقالب الجديد، الذي يقدمه في شهر رمضان المقبل…ويتوقع ان يحمل البرنامج هذا العام اسم
“رامز مجنون رسمي”..والذي تبثه قناة ام بي سي مصر.

واستغل رامز انتشار فيروس”كورونا” في فكرة برنامجه؛ إذ كشفت مصادر عن أن المقلب يدور حول استضافة ضيف وإجراء حوار معه، وأثناء توجه الضيف إلى الاستديو؛ لتسجيل حلقته، تظهر على سائق السيارة الذي يصاحبه، بعض أعراض التعب، كما يحرص على التقرب من الضيف والتحدث معه لفترة.

من بين ضيوف رامز مجنون رسمي، في شهر رمضان المقبل: المطربين الشعبيين حسن شاكوش، وعمر كمال، وحمو بيكا، ولاعب الكرة سيد عبد الحفيظ، والراقصة جوهرة، والفنان محيي إسماعيل.

ويظهر مقدم البرنامج، بعد ذلك، للترحيب بالضيف، وطمأنته أن كل شىء على ما يرام، لكن يأتي أحد الأفراد، ويطلب منه الخضوع للتحليل، للاشتباه في إصابته بالفيروس، بسبب عدوته من السائق، ما يثير الرعب في نفسه.

ثم يتعرض الضيف لاستفزاز شديد من كل الموجودين في المركز الطبي، لإجراء التحليل، حتى يظهر “رامز” في نهاية المقلب، متخفيًا بملابس وقائية و”كمامة” تخفي ملامحه، وهو يأخذ عينة دم من الضيف، ويحدثه بكل سخرية عن مدى التعب الذي سيشعر به في الساعات المقبلة.

وبعد خروج الضيف عن شعوره، يكشف “جلال” عن هويته، وينتهي المقلب.

شاهد أيضاً

د. سعاد سوّاد تكتب: رسائل تائهة (2)

عدد المشاهدات = 913  صقيع قلبك قارسٌ جداً يا أبي… إنه يذكرني بأول يومٍ أشرقت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.