الخميس , 25 أبريل 2024
ديل بوسكي وكولر

ديل بوسكي وكولر .. وجها لوجه .. من يسرق الفرحة؟

= 2769

ديل بوسكي: ريال مدريد يفتقد لاعبين مهمين قبل لقاء الأهلي.. وهذا سبب خسارة 2001

أكد فيسنتي ديل بوسكي، المدير الفني لفريق ريال مدريد السابق، أن تاريخ النادي الملكي في بطولة كأس العالم للأندية يعطيه الأفضلية في مباراة الأهلي المقبلة.

وقال ديل بوسكي، في تصريحات لبرنامج “كورة كل يوم” المذاع على شاشة قناة الحياة: “ريال مدريد يفتقد العديد من اللاعبين المهمين قبل مواجهة الأهلي”.

وأضاف: “ريال مدريد رغم الإصابات لديه أفضلية في تحقيق الانتصار، فهو يملك العديد من اللاعبين أصحاب الخبرات لحسم اللقاء”.

أوضح ديل بوسكي، أن الفريق خسر خلال مباراة عام 2001 الودية أمام الأهلي بسبب ارتفاع درجة الحرارة، مشيرا إلى أن الأهلي كان فريقا رائعا في تلك المباراة، وقدم مستوى جيدا جدا، واستحق تحقيق الانتصار”.

كولر: استعدادات خاصة لمباراة ريال مدريد.. وسنتابعه فى 3 مباريات قبل مواجهتنا

أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية، مؤكدًا أن هناك تحديًا كبيرًا أمام ريال مدريد في المواجهة المقبلة المقررة الأربعاء المقبل.

وقال كولر عقب مباراة سياتل ساوندرز في ربع نهائي مونديال الأندية: «شيء عظيم أن تواجه فريقًا كبيرًا مثل ريال مدريد في نصف النهائي». مؤكدًا أن هناك تحضيرات نظرية وفنية كثيرة خلال الفترة المقبلة استعدادًا للمواجهة الكبرى.

وتابع كولر: «سنحرص على متابعة 3 مباريات لريال مدريد على الأقل، من أجل وضع الخطة المناسبة لهذه المواجهة الكبيرة، ونظرًا إلى ضيق الوقت سيكون هناك العديد من المحاضرات النظرية مع الفريق مع بعض التدريبات الخفيفة».

وأشار كولر إلى أن كهربا مر بالعديد من الأوقات الصعبة بعد مشاركته في التدريبات لفترة طويلة دون لعب المباريات، ولكنه نجح بالإصرار والعزيمة في تجاوزها بعد عودته للمشاركة مجددًا.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد أن تغلب على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بهدف دون مقابل في ربع نهائي البطولة التي تقام بالمغرب.

شاهد أيضاً

تشكيل الزمالك المتوقع أمام دريمز الغانى.. شلبى وشيكابالا والجزيري فى الهجوم

عدد المشاهدات = 3646 يستضيف الزمالك نظيره دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.