الجمعة , 29 مارس 2024

“درب السلامة “.. مسلسل رمضاني من شرطة أبوظبي لتوعية الأطفال

= 6049

 

زهير الغزال

تبث شرطة أبوظبي حلقات المسلسل “درب السلامة” الذي يهدف إلى نشر الثقافة المرورية لفئة الأطفال باستخدام الرسوم المتحركة التشويقية خلال شهر رمضان المبارك 1444-2023م في منصات التواصل الاجتماعي بصورة تجذب الأطفال وتلفت انتباههم بأهمية الالتزام بقواعد وأنظمة المرور وتعريفهم بمختلف الرسائل التي تتبناها مديرية المرور والدوريات لتعزيز السلامة وترسيخها في المجتمع .

وأوضح العميد محمود يوسف البلوشي مدير مديرية المرور والدوريات بالإنابة أن مسلسل درب السلامة والذي يتم تنفيذه بالتنسيق والتعاون مع إدارة الإعلام الأمني بقطاع شؤون القيادة والجهات المختصة يتضمن مجموعة من أبطال شخصيات عائلة سالم ويتم تقديمه في نحو 26 حلقة متضمناً حلقات توعية بالسلامة المرورية للأطفال وطلبة المدارس .

ولفت إلى أن شخصيات عائلة سالم المصورة من تصميم منتسبي شرطة أبوظبي وتنشر شهرياً في مجلة ماجد وتتضمن رسائل تثقيفية لغرس الوعي في نفوس الأطفال وتشجيعهم على التعاون مع الشرطة وتطبيق قواعد وأنظمة المرور، وتوعيتهم بمختلف الموضوعات الأمنية .

وتضم شخصيات “عائلة سالم” والتي ستظهر في المسلسل الأب سالم الحريص على غرس حب الوطن والالتزام بالقوانين والأخلاق الحميدة في نفوس أسرته فضلاً عن الأبناء مبارك وروضة، إلى جانب شخصية الضابط “صقر”الذي يقدم النصائح المفيدة لخدمة الجمهور وسلامتهم وأمنهم.

شاهد أيضاً

أوبرا غارنييه … جولة في دار الأوبرا الفرنسية بباريس

عدد المشاهدات = 1350 بقلم الكاتبة/ هبة محمد الأفندي دار الأوبرا الفرنسية بباريس المعروفة بأوبرا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.