الأربعاء , 24 أبريل 2024

داليا جمال تكتب: الصداع اسمه…شاكوش!

= 3569

معروف أن الشاكوش من الأدوات المزعجة جدا ، وممكن كتر استخدامه وسماع صوته يجيبلك صداع أو ينرفزك ويصيبك بالعصبية التى قد تصل لحد الجنان!.

وبالطبع فإن المغنى اللى اسمه شاكوش له نصيب كبير من اسمه ..بعد أن ملأ الدنيا ضجيجا وإزعاجا بمشاكله الزوجية المخجلة، وفرض أخباره وخلافاته الزوجية وسقطاته واتهاماته علينا بالقوة الجبرية فى كل برامج التوك شو.

فأصبح شاكوش يطلع لنا فى التليفزيون،، والفيس بوك وجلسات الأصدقاء، وحديث الأقارب!

حتى أنت أيها القارئ هتفتح الجورنال تلاقينى كاتبة عنه ، مع إن مالكش ذنب ولكن آدى الله وادى حكمته اننا نشوف «وصلات فضائح» زوجيه بين شاكوش وزوجته تصل إلى الاتهامات المتبادلة فى عرض كل منهما، وفى وأخلاقه إلى أن وصلنا للعلاقات الزوجية واتهامات بالعجز الجنسي!.

ومحامية عروسة شاكوش تصرح، وأخو شاكوش يفضح، وصاحبة العروسة تعلن عن الأسرار، وأبوها ينكر زواجها السابق علنا.. ثم يأتي الفارس المغوار من وراء ستار (طليق العروس) ليدلو بدلوه ويفضح الجميع ويقول سر الأسرار وبعدين يقول أصل انا صعيدى وليس من طبعى الكلام!!

خناقة شاكوش وعروسته فرضت عليا فرضا من كل اتجاه وكأنه قد دفع مبالغ طائلة لنشر فضائحه وسقطاته فى كل البرامج ، أو لتظل سيرته على كل لسان ، ونحن معه بلاحول ولا قوة نشاهد ونسمع بالإجبار !!

لأن أخبارشاكوش أصبحت كالقدر أو المصيبة التى لا يمكن لأحد أن يوقفها أو يمنعها فلا مفر من استقبالها وأمرنا لله!!.

لذلك أطالب نيابة عن ملايين المصريين من المغنى صاحب الصوت المزعج جدا « شاكوش» وعروسته وأهلها وعيلة شاكوش وأصحابهم ومحاميهم.

ياريت تنقطونا بسكاتكم.. وبطلوا خناق لأنكم وصلتم «لليفل الوحش فى الفضايح» وصدعتونا وقرفتونا، ومش عاوزين نسمع سيرتكم تاني.

—————————-
* مدير تحرير أخبار اليوم.

شاهد أيضاً

داليا جمال تكتب: فجوة بين الشباب ورجال الدين

عدد المشاهدات = 2331 منذ فترة طويلة وانا اشعر بوجود فجوة عميقة فى العلاقة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.