السبت , 25 مايو 2024

“خفايا البحور”…خاطرة بقلم ندى أشرف

= 5222

اذا فرضت عليك المواجهة وانت شخص غير واعى ، فإن الإختيار شىء صعب للغاية من تلاقى الأرواح علمنا أن التوهان شىء مجاب عن المغيب تبعه فهو ليس بسهل على كل إنسان أراد المواجهة بدون وجه أو بعيداً عن الواقع أم أنه يريد الخروج من الواقع نفسه ..

تساءلت النجوم كثيراً عن الصخور داخل السماء ولكن اجابتها كانت بعيدة . مثل ذلك حدث مع كل إنسان يوجد لديه سؤال واجابته بعيدة وليست موجودة على أرض واقع انانى مغيب عن الأمانى حتى اصطحبت السفن.

وذهبت بعيداً عن ذلك الشاطىء أرادت العيش دوماً داخل المياه فذهبت داخل البحر من نواحيه الصغيرة وحورياته المميتة عجبا إلى هذا الشىء إن قاع البحر يوجد داخله الكثير من الأسرار. لا أحد يعلم عنها شىء ولا احد يلاحظ عليها ما أغرب أن تتلاقى بشخص بداخله مثل قاع البحر.

نوره يضوى من الخارج ومن الداخل كلما أرادت التعمق لم يقابلك سوى الظلام حقا عجيب شخص منه عادى ولا طبيعى فهو يخترق الطبيعة أحيانا ، ولكن من الأكيد أن البحور هى الشىء الوحيد الذى يوجد داخله جميع أسرار البشر وخفاياهم أيضاً حتى الموت داخله أيضا البحث فى قاع البحور ليس شىء سهل أنه صعب للغاية لأن اللغز مازال محير ومازالت خفايا وأسرار البشر موجودة حتى الآن بل ومتجددة الوجوه والمعانى احذر فإن التحدى ليس سهل مطلقاً من داخل قاع البحور ..

شاهد أيضاً

(جميعهم أغراب)…بقلم: نبيلة حسن عبدالمقصود

عدد المشاهدات = 11183جميعهم أغراب إلى أن يثبت العكس. يظل كل شيء جميلا من الظاهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.