السبت , 25 مايو 2024
حاله الطقس

حالة الطقس اليوم.. وموعد انخفاض درجات الحرارة

= 1670

 

 

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تنبؤاتها حول حالة الطقس اليوم السبت الرابع من شهر نوفمبر الجاري، حيث أعلنت أن ساعات النهار يسودها طقس حار على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية، وجنوب البلاد الشمالية، ويكون مائل للحرارة على السواحل الشمالية الشرقية، بينما تكون الأجواء لطيفة في أول الليل ومائلة للبرودة في آخره على شمال البلاد، حتى شمال الصعيد وتكون معتدلة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

 

 طقس اليوم السبت المتوقع وأماكن سقوط الأمطار

وأضافت أنه من المتوقع في طقس اليوم السبت  حدوث أمطار خفيفة قد تكون متوسطة على مناطق من جنوب سلاسل البحر الأحمر وتمتد خفيفة ورعدية أحيانًا إلى مناطق من أقصى جنوب الصعيد على فترات متقطعة.

 

الشبورة المائية

ومن المتوقع أن تشهد بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد شبورة مائية كثيفة، لذا ينبه على سائقي المركبات توخي الحذر أثناء السير في الصباح الباكر من الساعة الرابعة وحتى الثامنة صباحًا.

 

حالة الملاحة البحرية

تكون الأمواج في  البحر المتوسط خفيفة وارتفاع الموج من نصف متر إلى 1.25 متر والرياح السطحية جنوبية غربية، أما البحر الأحمر فقد تكون الأمواج خفيفة إلى معتدلة وارتفاعها يتراوح ما بين متر إلى 1.75 متر والرياح السطحية شمالية غربية.

 

وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم السبت: القاهرة العظمى 32 درجة والصغرى 22، والإسكندرية العظمى 34 والصغرى 21، ومطروح العظمى 33 درجة والصغرى 21، وسوهاج العظمى 33 درجة والصغرى 21، وقنا العظمى 34 درجة والصغرى 23، وأسوان العظمى 35 درجة والصغرى 24

.

شاهد أيضاً

غدا بدبي.. انطلاق نهائيات النسخة 17 لمسابقة الشيخ راشد لأجمل ترتيل ..

عدد المشاهدات = 794 أعلنت جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم أسماء 50 متسابقا تأهلوا للتصفيات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.