الخميس , 1 ديسمبر 2022
فريق الزمالك

حادث رادس الإرهابي..هل يؤثر على مباراة الترجي ضد الزمالك؟

= 1593

تونس – حياتي اليوم

أكدت وزارة الداخلية التونسية، أن الوحدات الأمنية قادرة على تأمين جميع التظاهرات الرياضية وأن التحضير طبيعي لمباراة الترجي ضد الزمالك التي تجمعهما في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة على ستاد رادس، ضمن مباريات إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأوضحت الداخلية التونسية، أن التحضيرات مستمرة على الرغم من الحادث الإرهابي الذى شهده محيط السفارة الأمريكية بالعاصمة التونسية صباح اليوم والقريب من ستاد رادس الذى سيستضيف اللقاء.

وكانت الداخلية التونسية أعلنت صباح اليوم أن منطقة السفارة الأمريكية بالعاصمة، شهدت تفجيرًا إرهابيا عبر قيام انتحاري بتفجير نفسه بحزام ناسف مستهدفا دورية أمنية وأسفرت تلك العملية عن وقوع 5 أشخاص بإصابات متفاوتة في صفوف رجال الأمن الذين كانوا متواجدين مكان الانفجار.

ووقع الحادث الإرهابي على بعد حوالي 30 دقيقة من ستاد رادس، حيث جاء بمنطقة السفارة الأمريكية التي تبتعد حوالي 28 كم من الملعب الذى سيستضيف مباراة الترجي ضد الزمالك اليوم في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تأمين مكثف لبعثة الزمالك

وقد حظيت بعثة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بتأمين مكثف من جانب قوات الامن التونسية اثناء رحلة الفريق من فندق الإقامة الي استاد رادس لخوض مباراة الترجي التونسي المقرر لها التاسعة من مساء اليوم في إياب دور الـ 8 بدوري ابطال افريقيا.

ويسعى الترجي لتعويض خسارته بنتيجة 3-1 في مباراة الذهاب لذلك خاطب الجهات الأمنية للموافقة على فتح مدرج الفيراج الجنوبي الذى يضم جماهير الألتراس، والذى كان مغلقًا لأسباب أمنية منذ نهائي دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضى ضد الوداد، وبالفعل طبعت إدارة النادي 60 ألف تذكرة لمباراة الزمالك اليوم.

شاهد أيضاً

هل سجل رونالدو في شباك أوروغواي؟ الفيفا يحسم الجدل

عدد المشاهدات = 78 بعد الهدف الأول للبرتغال في مرمى أوروغواي بالمجموعة الثامنة، ثارت تساؤلات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: