الإثنين , 20 مايو 2024
الجزيري أتعب مدافعي الأهلي

جوميز يمنح لاعبي الزمالك راحة من التدريبات بعد الفوز على الأهلي..ويستعد لمواجهة دريمز الغاني

= 2946

قرر الجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز منح لاعبى الفريق راحة اليوم من التدريبات بعد الفوز على الأهلى أمس بهدفين لهدف خلال المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة ببطولة الدورى.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته غدا الأربعاء، فى إطار الاستعداد لمواجهة دريمز الغانى بذهاب نصف نهائى الكونفدرالية الأفريقية.

من ناحية أخرى، أكد البرتغالى جوزيه جوميز أن فريقه استحق الفوز بالمباراة التى جمعته بالأهلى، على استاد القاهرة الدولى، فى إطار المباراة المؤجلة من الأسبوع العاشر من دورى nile وقال جوميز، خلال المؤتمر الصحفى بعد المباراة: “مباراة الأهلى لها حسابات خاصة، حاولنا فى الشوط الأول أن نطبق أفكارنا، وواجهنا صعوبة بسبب قوة المنافس وعقلية لاعيبة الزمالك”.

وأضاف مدرب الزمالك: “بعض أوقات المباراة قمنا بتنفيذ طريقتنا وخلقنا فرص ممتعة أمام منطقة جزاء الأهلى، لا نستطيع القول بإننا قمنا بهذا طوال المباراة لكن نستحق الفوز، وكان من الممكن أن ننهى اللقاء بنتيجة 4 / 1”.

وتابع: “في أول 15 دقيقة شعرت بأن الباك رايت في الأهلي واخد حريته؛ بسبب إن ناصر ماهر بيدخل نصف الملعب أكثر مما خلق خطورة من الجبهة اليسري للأهلي، لذلك دفعت بسيد نيمار لغلق هذه الجبهة، وهذا هو سبب خروج أحمد حمدي أيضا”.

واستطرد: “دفعت بموتيابا وسيد نيمار لأنني على علم بالطاقة التي يمتلكونها، واللاعب الذي يأتي من الدكة مثل البطيخة لا تعرف ماذا سيقدم، وبعض الأحيان التغييرات تأتي بثمارها وأحيانا لا”.

واختتم جوزيه جوميز المدير الفنى لفريق الزمالك تصريحاته قائلا: “حماسي على خط المباراة مثل أي لاعب، وفي تلك المباراة كنت أرغب في تحقيق الفوز، لكن فريق الزمالك عائلة واحدة وهذا سر الفوز، وضغوط مباريات القمة تكون مختلفة، وهي مباراة بـ6 نقاط، ولا أعلم عن وجود مكافآت خاصة من المجلس أم لا”.

الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك لمواجهة دريمز الغانى

طلب البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، من لاعبى الفريق نسيان مباراة القمة التي جمعت الفريق أمام الأهلى أمس، والمؤجلة من الجولة العاشرة ببطولة الدورى. وطالب جوميز لاعبى الفريق بالتفكير والتركيز الكامل في مباراة الفريق المقبلة بالكونفدرالية، خاصة أن الكونفدرالية حلم يسعى المدير الفني لتحقيقه لجماهير الزمالك.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك لمواجهة دريمز الغانى في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية، والمقرر لها يوم 21 أبريل الجارى باستاد القاهرة على مستوى الذهاب، بينما تقام مباراة الإياب على ملعب “بابا يارا” يوم 28 من نفس الشهر في السادسة مساءً أيضاً.

وأخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مسؤولي نادي الزمالك بطاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة دريمز الغانى فى ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها الأحد 21 أبريل الجارى باستاد القاهرة الدولي.

ويتكون طاقم التحكيم من الرواندي صامويل أويكوندا حكماً للساحة، ويعاونه كل من الأنجولي إيفينالدو ميريليس والمالي موديبو ساماكي مساعدين، والمالي بوبو تراوري حكماً رابعاً.

ويتواجد الجنوب أفريقي مكاليما زينيث كحكم للفيديو، ويعاونه مواطنه توم أبو نجيل.

واختار “كاف” الليبي عمر جمعة عبد الصادق مراقباً عاماً على المباراة، فى حين يراقب الحكام الغيني أبوبكر دومبيا.

وصعد الزمالك إلى نصف النهائى بعد الفوز على مودرن فيوتشر بنتيجة 3/2 بمجموع مباراتى الذهاب والعودة فى ربع النهائى.

شاهد أيضاً

4 ممنوعات فى المباراة… الزمالك الليلة أمام نهضة بركان فى نهائى الكونفدرالية

عدد المشاهدات = 1136 يحل نهضة بركان المغربى ضيفاً على الزمالك في الثامنة مساء اليوم، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.