الثلاثاء , 23 يوليو 2024
عبدالله السعيد

جوميز يستقر على الدفع بـ”السعيد” فى وسط ملعب الزمالك أمام الإسماعيلى

= 3329

استقر جوزيه جوميز، المدير الفنى للزمالك، على الدفع بعبد الله السعيد الوافد الجديد لصفوف القلعة البيضاء فى الانتقالات الشتوية الأخيرة فى منطقة وسط الملعب، بعدما نجح فى خطف أنظار المدرب فى التدريبات والمباريات الودية التى خاضها الفريق.

ويؤمن جوميز بأن عبد الله السعيد من اللاعبين الذين سيكون لهم دور كبير مع الزمالك فى الفترة المقبلة، بعدما لمس البرتغالى فاعلية اللاعب القوية أثناء الزيادة الهجومية فى المران الجماعى، فضلاً عن موهبته فى إنهاء الفرص والمقدرة على الاحتفاظ بالكرة فى أصعب المواقف.

ويرى جوميز أن عبد الله السعيد مميز فى المراوغة والمثابرة والتحكم بالكرة، بالإضافة إلى قدرته على تحقيق التوازن فى منظقة وسط الملعب والربط بين دفاع وهجوم القلعة البيضاء،الأمر الذى يعد ظاهرة مبشرة بالخير لمستقبل الفريق.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر لها غدًا الاثنين، فى الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويختار الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قائمة الفريق التي ستخوض مباراة الاسماعيلى، عقب مران اليوم، وذلك للانتظام في معسكر مغلق اليوم بمدينة الإسماعيلية لمدة ٢٤ ساعة في أحد الفنادق الخاصة، استعدادا للمباراة المرتقبة.

وتقام مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري غدا الإثنين في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

شاهد أيضاً

كولر يعيد ثنائية محمد عبد المنعم ورامى ربيعة لدفاع الأهلى أمام بيراميدز

عدد المشاهدات = 1881 استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الأهلى ، على عودة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.