الإثنين , 22 يوليو 2024

تفاصيل قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية اليوم

= 20396

يجري الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قرعة ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والكونفدرالية بجانب باقي الأدوار النهائية، ظهر اليوم الثلاثاء بمقر الإتحاد في القاهرة وسط ترقب كبير لأندية القارة المتأهلة وعلي رأسهم الأهلي.

قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

وينتظر جمهور الكرة الإفريقية مباريات مثيرة بعد انتهاء دور المجموعات، ووصول الأهلي المصري والترجي التونسي وصن دوانز الجنوب أفريقي لربع النهائي.

ومن المقرر أن تسحب مراسم قرعة الدور ربع النهائى من دورى أبطال أفريقيا في القاهرة بمقر الاتحاد الأفريقي، وستجرى قرعة دوري أبطال أفريقيا فى تمام الساعة الثالثة عصرا.

الأهلي يترقب منافسه في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

ويتصدر النادي الأهلي قائمة الأندية المتأهلة إلى ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا مع كل من أسيك ميموزا (كوت ديفوار)، ماميلودى صن داونز (جنوب أفريقيا)، بيترو أتليتيكو دي لواندا (أنجولا)، تي بي مازيمبي (جمهورية كونغو الديمقراطية)، سيمبا (تنزانيا)، الترجي الرياضي (تونس) ويانج أفريكانز (تنزانيا).

ويتم سحب القرعة بنظام المستويات، حيث يتواجد أفضل أربع فرق التي تصدرت المجموعة في التصنيف الأول، على أن يتواجد أصحاب وصافة المجموعات في التصنيف الثاني.

وستكون القرعة بوضع فرق التصنيف الأول في مواجهة فرق التصنيف الثاني، حيث تستضيف الفرق “المتصدرة” مباراة الإياب، ولا يمكن لفرق من نفس المجموعة أن تلتقي مجددا في ربع النهائي.

وبالنسبة لموعد مباريات ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، فمن المقرر أن تُقام في نهاية شهر مارس الجاري وبداية شهر أبريل المقبل، و سيتم تحديد مسار كل فريق حتى النهائي في القرعة المرتبة، وبالتالي سيتم تحديد مواجهات نصف النهائي أيضًا دون قرعة جديدة.

وستقام مباريات ذهاب دور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا 2024 أيام 29 ، 30 ، 31 مارس، أما مباريات الإياب فتقام يومي 5 ، 6 ، 7أبريل، بينما تقام مباريات ذهاب دور نصف النهائي أيام 19 و20 أبريل، وموعد مباريات الإياب هو 26 أو 27 من شهر ابريل، أما النهائي فيقام يومي 19 و26 مايو 2024 ذهابا وإيابا.

وسيتم بث قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023-2024 عبر قناة الكاف الرسمية علي اليوتيوب وأيضا قناة beIN Sports NEWS.

قرعة كأس الكونفدرالية

تضم قرعة أندية الكونفدرالية : اتحاد العاصمة الجزائري ومودرن فيوتشر (المجموعة الأولى) – الزمالك وأبو سليم الليبي (المجموعة الثانية) – دريمز وريفرز النيجيري (المجموعة الثالثة) – نهضة بركان واستاد مالي (المجموعة الرابعة).

ولا يمكن لفريقين من نفس المجموعة أن يتواجها في الدور ربع النهائي.

التصنيف الأول يضم : اتحاد العاصمة الجزائري – الزمالك – دريمز – نهضة بركان.

التصنيف الثاني يضم: مودرن فيوتشر – أبو سليم الليبي – ريفرز – استاد مالي.

ومن المقرر أن تسحب مراسم قرعة الدور ربع النهائى من بطولة الكونفدرالية في القاهرة بمقر الاتحاد الأفريقي، فى تمام الساعة الثانية ظهرا.

شاهد أيضاً

كولر يعيد ثنائية محمد عبد المنعم ورامى ربيعة لدفاع الأهلى أمام بيراميدز

عدد المشاهدات = 1202 استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الأهلى ، على عودة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.