الخميس , 8 ديسمبر 2022
باتريس كارتيرون

تعرف على نصائح كارتيرون للاعبي الزمالك في فترة التوقف الإجبارية

= 1727

القاهرة – حياتي اليوم

وجه المدرب الفرنسي كارتيرون، المدير الفنى للزمالك، عدة نصائح للاعبي الفريق خلال فترة التوقف الإجبارية الحالية لمسابقة الدورى المصرى التى تمتد إلى 15 يومًا، فى إجراء احترازى ضد انتشار فيروس كورونا.

أولى نصائح كارتيرون للاعبى الزمالك بضرورة اتباع لكل التعليمات الطبية الصادرة لهم من جانب محمد أسامة طبيب الفريق بشأن تجنب فيروس كورونا.

ونصح كارتيرون لاعبيه أثناء حوراه مع خالد الغندور على فضائبة الزمالك، بالمحافظة على صحتهم جيدًا إلى جانب ضرورة ممارسة التدريبات الرياضية فى المنزل لتجنب زيادة أوزانهم خلال فترة الراحة مطالبًا اللاعبين بضرورة خوض تدريبات بدنية.

كما نصح كارتيرون، لاعبى الزمالك، بضرورة استغلال الفترة الحالية للعودة بصورة أفضل حيث يراها متنفس لهم من أجل الابتعاد عن الضغوطات التى شهدتها الفترة الماضية من منافسات متتالية فى مختلف البطولات للعودة بأفضل صورة عقب استئناف النشاط.

وكان مجلس الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، قرر غلق مقر النادى لمدة أسبوع، على أن يصرف لاعبو الزمالك مستحقات العقود والمكافآت الخاصة بهم يوم الأحد المقبل، وذلك بعد قرار وزارة الشباب والرياضة بتعليق النشاط الرياضى فى مصر لمدة 15 يومًا.

شاهد أيضاً

الزمالك يفوز على الطلائع برباعية نظيفة .. وبحتل المركز الثاني بالدوري

عدد المشاهدات = 1122 تمكن الزمالك من الفوز على طلائع الجيش برباعية نظيفة، في مباراة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: