الأحد , 16 يونيو 2024
عبدالله السعيد

ترشح متعب لاتحاد الكرة ورحيل بلدوزر الزمالك وانتقال العراقي والسعيد وجمعة أبرز الأخبار الرياضية

= 2178

 

يرصد موقع “حياتي اليوم” أهم الأخبار التي شهدتها الساحة الرياضية في مصر خلال أربع وعشرين ساعة كما يلي:

الزمالك يرفض التفاوض مع عبد الله السعيد وصالح جمعة

أغلق مسئولو الزمالك باب التكهنات حول ضم صالح جمعة، صانع ألعاب الزمالك، وعبد الله السعيد، صانع ألعاب بيراميدز، بعدما أكد مرتضى منصور أنه لم يتفاوض مع صالح جمعة على الإطلاق.

وقال منصور: “كل ما يتردد فى هذا الأمر ليس أساس له من الصحة، وهو لاعب كبير ولكن عقده سار.. ولم أتفاوض مع أى لاعب فى الأهلى يكون عقده ساريا، ونحن نحترم جميع الأندية وإدارتها”.

وعن التفاوض مع عبد الله السعيد صانع ألعاب بيراميدز قال رئيس الزمالك، “لم ولن أتفاوض مع عبد الله السعيد نهائيًا، ورئيس نادى بيراميدز محترم للغاية وأكن له كل تقدير واحترام.. وأتحدى أى شخص يخرج ويقول إن الزمالك تفاوض مع أى لاعب فى الأهلي عقده ساري، ونادي الزمالك قيم ومبادئ بجد”.

عماد متعب يدرس الترشح لانتخابات اتحاد الكرة

يدرس عماد متعب، نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق، مسألة الترشح لانتخابات اتحاد الكرة المقبلة على منصب العضوية، بناءً على ترشيحات بعض المقربين منه ورغبتهم فى خوضه انتخابات الجبلاية أسوة بما تم مع حازم إمام نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق ووائل جمعة والذى لم يوفقه الحظ بالنجاح فى الانتخابات الماضية على منصب العضوية.

واستقرت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة على فتح باب الترشيح لانتخابات الجبلاية المقبلة منتصف يوليو المقبل، حيث سيتقدم المرشحون بأوراقهم للجنة الخماسية لمدة أسبوع على أن تتولى اللجنة فحص الأوراق المقدمة.

بلدوزر الزمالك مصطفى محمد لن رحل فى الصيف!

حسم الزمالك مصير رحيل مصطفى محمد مهاجم الفريق والمنتخب الوطنى فى فترة الانتقالات الصيفة المقبلة، بعدما شدد مرتضى منصور على رفض رحيله مهما كان العرض الذى سيصل إلى اللاعب، بعد التأكيد على الحاجة إلى جهوده فى الموسم الجديد بعد تألقه هذا الموسم مع الفريق الأبيض فى البطولات المختلفة إلى جانب قيادته للمنتخب الأولمبى للتتويج بلقب بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة مما جعله محط أنظار عددا من الأندية الأوروبية إلا إن رئيس الزمالك كشف عن التمسك باستمرار اللاعب.

وقال مرتضى منصور: إن مصطفى محمد بكى من أجل العودة إلى القلعة البيضاء ولن يرحل على الإطلاق حتى إذا وصل عرض خيالى متابعاً: “عند التعاقد مع الحارس محمد عواد من الإسماعيلى كان مصطفى محمد سيدخل فى صفقة تبادلية ولكنه رفض وطلب العودة إلى الزمالك ولذلك ارتفعت صفقة عواد ودفعنا أموال كثيرة للإسماعيلي”.

هل يتنازل المصرى عن كريم العراقي للأهلي؟

أكد طارق العشرى، المدير الفنى للنادى المصرى، أن دخول كريم العراقى دائرة اهتمامات النادى الأهلي لتعويض غياب أحمد فتحى الذى رحل إلى بيراميدز فى مركز الظهير الأيمن أمر طبيعى، فى ظل تألق اللاعب الذى ظهر بمستوى متميز مؤخراً مع المنتخب الأولمبى.

وأضاف العشرى: لم نتلق عرضاً رسمياً من الأهلى لضم كريم العراقى حتى الآن، ولكن إذا جاءنا عرض سندرسه بما يتوافق مع مصلحة اللاعب والنادى.

شاهد أيضاً

احمد شوبير

أحمد شوبير: السوبر الأفريقى يقترب من مصر على استاد العاصمة الإدارية

عدد المشاهدات = 3704 زف الإعلامي أحمد شوبير مفاجأة سارة للجماهير المصرية بشأن مباراة الأهلي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.