الأربعاء , 24 يوليو 2024
الزمالك استحق الفوز بالكونفيدرالية

بعد فوز الأبيض ببطولة الكونفيدرالية…أجندة مباريات الزمالك في شهر مايو في الدوري العام

= 1369

تمكن نادي الزمالك المصري من التتويج بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية للمرة الثانية في تاريخه، وذلك بعد فوزه على نهضة بركان المغربي على استاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي البطولة.

وتُوّج الزمالك باللقب بعد تحقيق الفوز على نهضة بركان بهدف دون رد، ليتوج باللقب مستفيدًا من قاعدة الهدف خارج الأرض، حيث خسر ذهابًا في المغرب 1-2، حيث سجل لاعب الزمالك أحمد حمدي هدف الفوز بلقاء الإياب في الدقيقة 23.

ويعد هذا اللقب هو ثاني ألقاب الزمالك في كأس الكونفدرالية، بعدما حسم لقب البطولة عام 2019 أمام نهضة بركان ذاته، كما تعد هذه البطولة الأفريقية رقم 12 للزمالك، حيث فاز 5 مرات بدوري الأبطال و4 للسوبر الأفريقي ولقبين للكونفدرالية وآخر لكأس الكؤوس الأفريقية.

مباريات الزمالك في الدوري خلال شهر مايو

وعقب فوز الملكي بالبطولة، أغلق الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني، صفحة الكونفدرالية الأفريقية، ليبدأ الزمالك التركيز في مسابقة الدورى، خاصة أن مركز الفارس الأبيض في جدول الترتيب متراجع ولا يليق باسم القلعة البيضاء، حيث يحتل الزمالك المركز الثالث عشر برصيد 24 نقطة.

ويستعد الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر في الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدورى الممتاز، والمقرر لها الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولى، في مباراة ستشهد صراعا كبيرا بين الفريقين، لاسيما أن كل فريق يبحث عن الانتصار واقتناص الثلاث نقاط لمواصلة الزحف نحو المقدمة، وأن مودرن فيوتشر يحتل المركز التاسع برصيد 30 نقطة.

أجندة مباريات الزمالك

1_ الزمالك & مودرن فيوتشر..الخميس 23 مايو 6 مساء – الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدورى.
2- الزمالك & الاتحاد السكندرى الاثنين 27 مايو 6 مساء الجولة الخامسة والعشرين بالدورى.

شاهد أيضاً

تطوان تستضيف ملتقى الطيب الإدريسي الدولي الخامس، تحت شعار ” قلب الحمامة البيضاء ينبض شعرا”

عدد المشاهدات = 1524 تستضيف مدينة تطوان في شمال المغرب ملتقى الطيب الإدريسي الدولي الخامس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.