الأحد , 29 يناير 2023
موسيماني..حديث الساعة في الأهلي

برازيلي وروماني وصربي وبرتغالي…تعرف على الأسماء المرشحة لخلافة موسيمانى فى تدريب الأهلي

= 2117

بدأ مسئولو النادي الأهلي في مناقشة عدد من السير الذاتية لمدربين أجانب من أجل تولي القيادة الفنية للفريق الأحمر في الفترة القادمة، خلفا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، الذي باتت أيامه معدودة داخل الأهلي، وتستعد الإدارة لإنهاء الارتباط معه خلال الساعات القليلة القادمة.

وبدأ مسئولو النادي الأهلي في مناقشة عدد من السير الذاتية لمدربين أجانب خاصة المدربين غير المرتبطين بأندية في الوقت الحالي، ولكنهم حققوا بصمات مع الفرق التي تولوا تدريبها.

ومن ضمن الأسماء المطروحة على طاولة المدربين المرشحين لتدريب الأهلي الروماني رازفان لوشيسكو مدرب باوك اليوناني والهلال السعودي السابق والصربي رازوفيتش مدرب الفيحاء السعودي والبرازيلي باولو أتوري مدرب بنفيكا الأسبق والبرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر السعودي السابق.

ولم يحسم مسئولو الأهلي هوية المدرب الجديد انتظارا لحسم مصير موسيماني قبل بدء مرحلة التفاوض مع المدير الفني الجديد وتحديد هوية المدرب الجديد بعد المشاورات التي ستدور بين شركة الكرة ومجلس الإدارة ولجنة التخطيط.

وتحدث بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادى الأهلي، عن المطالبة الدائمة بفوزه فى جميع المواجهات بقوله :”في الأهلي يقولون فقط يجب أن نفوز لا تخبرنا بأي شيء، الفوز ولا شيء آخر في كل المباريات، وهذا لا يمكن أن يحدث دائما، مهنة التدريب بها دائما الكثير من الضغوط والمصاعب، تأخذ الكثير من وقتي وطاقتي والأمر في الأهلي أكبر أيضا.

وأضاف المدرب الجنوب إفريقي في حوار مع صحيفة Prime Sport في جنوب إفريقيا: يأتي دائما في البال أننا خسرنا النهائي أمام الوداد ، لأنه كان لدينا الروح والدافع والرغبة للفوز به ولكن يجب أن تقبل الأمر في النهاية إنها كرة القدم.

شاهد أيضاً

أسامة نبيه يرسم خطة عودة الانتصارات للزمالك فى بطولة الدوري

عدد المشاهدات = 1624 وضع أسامة نبيه المدير الفني الجديد لفريق الزمالك مع اللاعبين خطة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: