السبت , 25 مايو 2024
من حفل ختام مهرجان سينما المرأة والطفل

بالصور.. ختام مهرجان سينما المرأة والطفل الدولي القصير بمسقط

= 4600

مسقط – محمد سعد

اختتم مساء اليوم (الأحد) فعاليات مهرجان سينما المرأة والطفل الذي نظمته الجمعية العمانية للسينما والمسرح وذلك تحت رعاية المكرمة الدكتورة عائشة بنت حمد الدرمكية عضو مجلس الدولة وعدد من من سفراء الدول العربية والفنانين والمشتغلين بالمجال السينمائي في السلطنة وخارجها.

وفاز الفيلم المصري (عزيزتي ورد) بجائزة أفضل فيلم روائي في مهرجان سينما المرأة والطفل الدولي القصير بمسقط، للمخرجة مروة السيد الشرقاوي وتسلمت الجائزة قنصل السفارة المصرية جينا عصام.

وحصل الفيلم الروائي الايراني (سيراليش) للمخرج ياسر احمدي بتنويه خاص من لجنة تحكيم الفيلم الروائي في المهرجان، كما حصل الممثل الطفل عبداللطيف طلاحي بتنويه خاص من لجنة تحكيم الفيلم الروائي لدوره في الفيلم الروائي ( تلميذ القرية) للمخرج ياسين أيت فقير.

وحصلت الممثلة أمل المحاربية بتنويه خاص من لجنة تحكيم الفيلم الروائي لدورها في الفيلم الروائي ( الجدار الأسود) للمخرج فارس البلوشي ، وحصدت الايرانية Lelila Salizade على جائزة أفضل ممثلة في الفيلم الروائي ( سيراليش) للمخرج ياسر احمدي، بينما حصد سليمان الأحمد على جائزة أفضل ممثل طفل في الفيلم الروائي السوري ( تلميذ فوتوغراف) للمخرج المهند محمد كلثوم .

شاهد أيضاً

أفندي كروب تحيي المهرجان الدولي السنوي للفلكور الشعبي لعام 2024 بالتشيك

عدد المشاهدات = 1160 تألقت فرقة أفندي كروب، في المهرجان الدولي السنوي للفلكور الشعبي لعام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.