الأربعاء , 24 يوليو 2024

بالصور.. إقبال كبير على التسجيل بمسابقة جريدة الأسرة لحفظ وتلاوة القرآن الكريم

= 913

كتب – حامد السيد

النائب فايق الزكي مسابقة حفظ القرآن الكريم تعزز الروح الدينية في نفوس ابنائنا وبناتنا

محمد سعد: جوائز قيمة للفائزين في المسابقة

مجدي برايا: المسابقة باكورة التعاون مع جريدة الاسرة العربية ولدينا المزيد من الانشطة

برعاية وحضور عضو مجلس النواب عن دائرة بلقاس – الستاموني – جمصة النائب فايق الزكي بدأت عملية التسجيل للمشاركين في مسابقة جريدة الأسرة العربية وقصر ثقافة المعصرة لحفظ وتلاوة القرآن الكريم وسط حضور حشد كبير من المواطنين والشباب والفتيات الراغبين في المشاركة في المسابقة التي تقام لاول مرة في قرية المعصرة.

وفي كلمة له خلال تدشين التسجيل للمشاركين في المسابقة أعرب النائب فايق الزكي، عن سعادته لرعاية مسابقة حفظ وتلاوة القرآن الكريم والتي تتزامن مع بداية شهر رمضان المبارك مهنئا كافة أهالي الدائرة بمناسبة الشهر الكريم.

وأشاد “الزكي”، في هذه المناسبة بالقائمين على المسابقة من جريدة الأسرة العربية وقصر ثقافة المعصرة مشيرا الى أن مثل هذه المسابقات تعزز الروح الدينية في نفوس أبناءنا وبناتنا وتعودهم على حفظ وتلاوة كتاب الله الامر الذي يعود عليهم بنفع كبير وثواب عظيم.

وحث النائب “الزكي”، الطلاب والطالبات على المشاركة في المسابقة مشيدا في الوقت نفسه بأولياء الأمور الذين لهم الدور الكبير في تشجيع أبنائهم على المشاركة في مثل هذه المسابقات.

وكان النائب فايق الزكي، قد حرص على الحضور مع بداية فعاليات تسجيل المشاركين في مسابقة حفظ وتلاوة القرآن الكريم والتي شهدت إقبالا كبيرا في يومها الأول حيث تقدم عدد كبير من حفظة القرآن الكريم منذ اللحظات الأولى من التسجيل خاصة من الأطفال وصغار السن.

ومن جانبه أعلن رئيس تحرير جريدة الأسرة العربية د. محمد سعد عباس، عن شروط التقديم المتعلقة بالحفظ وابرزها ان يكون سن المشاركين من 4 سنوات إلى 18 سنة بحيث يكون الاختبار من 4 سنوات الى سن 6 سنوات (جزء عم) و من سن 7سنوات الى 10سنوات (جزء عم وجزء تبارك) و من سن 11سنة الى سن 15سنة (نصف القران) و من سن 16 الى سن 22 سنة ( القرآن كاملا).

وحول شروط التقديم لمسابقة التلاوة ذكر مسابقة التلاوة تعتمد على جمال وعذوبة الصوت مع الالتزام بقواعد القراءة وأحكام تلاوة القرآن الكريم.
لافتا ان التسجيل للمسابقة من المنزل عبر الرابط التالي :
‏https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSeB42-o0lw-rbfX9s3muSH26kHuNLpVqNFofadovQii6RrOvQ/viewform

ويتم تحديد موعد الاختبار من خلال التواصل مع القائمين على المسابقة.. كما يتم إرسال مقاطع فيديو قصيرة من المتسابقين..وسيتم التصويت على فيديوهات المتسابقين من خلال المتابعين والمتخصصين.

وذكر أنه سيتم تقديم جوائز تشجيعية وقيمة للفائزين والمتقدمين.

بدوره أعرب مسؤول قصر ثقافة المعصرة مجدي برايا، عن سعادته لانطلاق التسجيل في مسابقة حفظ وتلاوة القرآن الكريم مشيرا الى ان هذه المسابقة تعتبر باكورة المسابقات التي يطرحها قصر ثقافة المعصرة بالتعاون مع جريدة الاسرة العربية برعاية عضو مجلس النواب عن دائرة بلقاس والستاموني وجمصة النائب فايق الزكي.

وأكد “برايا”، أن قصر الثقافة أقام العديد من الانشطة خلال الفترة الماضية وقدم الكثير من الموهوبين في مجالات عديدة منها الشعر والرسم وغيرها لافتا أن هذه النشاطات مستمرة وسيتم تكثيفها في الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أن المسابقة تحت إشراف قصر ثقافة ونادى الشباب بالمعصرة، والرعاة الإعلاميين.. جريدة الأسرة العربية.. ميديا بيز للدعاية والإعلان.. جريدة القاهرة اليوم نيوز.. جريدة ومجلة حياتي.. جريدة هرمز.

شاهد أيضاً

“صغيرتي” …. مقال بقلم نهى عراقي

عدد المشاهدات = 11512 اخطئي لا تخافي من الخطأ لكن خافي من الضياع. أبعث رسالة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.