الثلاثاء , 27 فبراير 2024

انطلاق أول أيام الفصل الدراسي الثانى

= 1790

 

ينطلق اليوم الأحد أول أيام الدراسة في الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2020/2021، في باقي محافظات الجمهورية ،حيث استقبلت 60 ألف مدرسة 23 مليون طالب وطالبة في مختلف الصفوف الدراسية بالمديريات التعليمية بجميع أنحاء الجمهورية، باستثناء عدد قليل من المدارس الخاصة التي بدأت بها الدراسة اليوم السبت.

استقبلت المدارس طلابها في أول أيام الفصل الدراسي الثاني وسط إجراءات احترازية مشددة، حيث التزم الطلاب بارتداء الكمامات وواقي الوجه وكذلك التزمت المدارس بالتباعد الاجتماعي بين الطلاب.

وبدأ السبت الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي رسميًا في 12 محافظة وفي مدارس الكنيسة المصرية، وسط إجراءات احترازية مكثفة لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

وانتظمت الدراسة في مدارس “الفيوم وبني سويف والمنيا وأسيوط وسوهاج وقنا والأقصر وأسوان وشمال سيناء وكفرالشيخ والبحيرة والإسماعيلية” بالإضافة للمدارس التابعة للكنيسة المصرية وعدد من المدارس المصرية اليابانية والخاصة عربي ولغات.

فيما تبدأ الدراسة اليوم الأحد في مدارس القاهرة والجيزة والإسكندرية والقليوبية والشرقية والغربية والمنوفية ودمياط وبورسعيد والسويس والبحر الأحمر والوادي الجديد وجنوب سيناء ومطروح.

 

شاهد أيضاً

عادل عبدالستار العيلة يكتب: أنت ليه فاشل؟!

عدد المشاهدات = 2767 أيها القارئ الكريم دعنى اسالك سؤالاً .. هل قابلت شخصاً يوماً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.