الأحد , 29 يناير 2023
فريق الأهلي

المارد الأحمر يرفع حالة الاستعداد القصوى لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر

= 4003

تترقب جماهير الاهلي والزمالك مشاهدة المبارة التي تجمع النادييين الكبيرين عند الساعة التاسعة مساء الخميس،على استاد القاهرة الدولى؛ فى ثالث مواجهة بين القطبين هذا الموسم.

تقابل الفريقان مرتين هذا الموسم فى الدورى الممتاز تغلب الأهلى على الزمالك 5-3 فى الدور الأول، وخرجت مباراة الدور الثانى بالتعادل الإيجابى 2-2.

كواليس استعداد فريق القلعة الحمراء

قام الجهاز الفني للنادى الأهلى بقيادة البرتغالى ريكاردو سواريز، برفع حالة الطوارئ فى الفريق استعداداً للمباراة المرتقبة، حيث فرض الفريق الأحمر سياجا من السرية على التدريبات اليومية وطالب المدرب البرتغالى لاعبيه بمصالحة الجماهير الغاضبة من تراجع النتائج على صعيد بطولة الدورى.

ويذكر ان فريق النادي الاهلي بدأ معسكراً مغلقاً بدءاً من اليوم الثلاثاء، استعداداً لمباراة الزمالك المرتقبة المقرر لها الخميس المقبل فى نهائى كأس مصر باستاد القاهرة، وذلك قبل اللقاء بـ48 ساعة لفرض المزيدٍ من التركيز والهدوء فى المعسكر والابتعاد عن أى ضغوطات خارجية، خاصة أن الفريق يتعرض لهجوم شرس عقب الخسارة من بيراميدز بثنائية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما مساء السبت الماضي في الجولة الـ25 لبطولة الدوري.

ويحتل الزمالك صدارة جدول مسابقة الدوري العام برصيد 57 نقطة جمعها من 25 مباراة، فيما يحتل بيراميدز المركز الثانى برصيد 53 نقطة من 25 مباراة، ويأتي الأهلي ثالثا برصيد 48 نقطة من 23 مباراة.

شاهد أيضاً

أسامة نبيه يرسم خطة عودة الانتصارات للزمالك فى بطولة الدوري

عدد المشاهدات = 1727 وضع أسامة نبيه المدير الفني الجديد لفريق الزمالك مع اللاعبين خطة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: