الخميس , 8 ديسمبر 2022
لاعبو الزمالك

الليلة بكأس مصر…الزمالك يواجه الإسماعيلى في مباراة من العيار الثقيل

= 1094

يدخل فريق الزمالك تحدياً صعباً فى الثامنة مساء اليوم، الاثنين، حينما يواجه الإسماعيلى باستاد القاهرة الدولى فى ختام منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر، فى مواجهة لن تخلو من الإثارة والمتعة الكروية كعادة لقاءات كلاسيكو أولاد العم الزمالك والاسماعيلي.

وتأهل الزمالك لهذا الدور بعدما تخطى فريق الداخلية بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف في دور الـ 32 للمسابقة، بينما تأهل الإسماعيلى بعد الفوز على بتروجت 5-4 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل السلبى فى نفس الدور.

وينتظر المصرى البورسعيدى الفائز من مواجهة الزمالك والإسماعيلى ضمن منافسات دور الثمانية لكأس مصر، ويتطلع الفارس الأبيض للإطاحة بالدراويش ضمن خطته للحفاظ على لقبه كبطل للمسابقة الذى توج به منذ أيام قليلة بعد الفوز على الاهلى بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية، فى المقابل يسعى الإسماعيلى للتتويج بلقبه الثالث في بطولة كأس مصر والتي توج بها في نسختين سابقتين.

وتعد هذه المواجهة رقم 20 فى تاريخ مواجهات الزمالك والإسماعيلى فى بطولة الكأس، حيث تواجه الزمالك مع الإسماعيلى 19 مباراة فى بطولة كأس مصر، فاز الأبيض فى 15 مباراة بينما حقق الإسماعيلى الفوز فى مباراتين فقط، وتعادلا فى مباراتين انتهت لصالح الزمالك بركلات الترجيح.

والتقى الزمالك والإسماعيلى فى النسخة الماضية من كأس مصر أيضاً فى دور الستة عشر، وفاز الفارس الأبيض بهدف دون رد سجله أشرف بن شرقى.

ونجح نادى الزمالك خلال المباريات الأخيرة فى رفع رصيده إلى 9 انتصارات متتالية منذ التعادل مع النادى الأهلى فى الدور الثانى من الدورى، ليفصله 6 نقاط فقط عن الحفاظ على لقبه كبطل للدوري للموسم الثانى على التوالي.

من جهته طالب فيريرا المدير الفني للزمالك لاعبيه بتوخى الحذر من مفاجأت الكأس لضمان الحفاظ على اللقب مشدداً على ضرورة التركيز لحسم المباراة مبكراً.

وفى المقابل، يتسلح الإسماعيلى بقيادة حمزة الجمل بالانتفاضة التى حققها الدراويش في الأسابيع الأخيرة للمسابقة، والتى أدت لتحسين موقعه فى جدول المسابقة وهروبه من شبح الهبوط.

شاهد أيضاً

الزمالك يفوز على الطلائع برباعية نظيفة .. وبحتل المركز الثاني بالدوري

عدد المشاهدات = 1174 تمكن الزمالك من الفوز على طلائع الجيش برباعية نظيفة، في مباراة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: