الإثنين , 30 يناير 2023

“القادة “والنائبة سعاد المصري يوقعان برتوكول تدريب وتأهيل شباب بورسعيد

= 813


محمد فتحي

وقعت النائبة البرلمانية سعاد المصري مسئول الاتصال السياسي بائتلاف "دعم مصر " مساء الجمعة   برتوكول تدريب وتأهيل شباب  محافظة بورسعيد مع مؤسسة "القادة " إذ وقع عن المؤسسة الدكتور أحمد إبراهيم الشريف الأمين العام .

وعقب التوقيع قالت النائبة البرلمانية سعاد المصري مسئول الاتصال السياسي بـ "دعم مصر في تصريحات صحفية ،  "أن الائتلاف يرغب في تأهيل وتدريب شباب بورسعيد لأنهم يمثلون مستقبل الدولة ،إذ يضم دعم مصر  بين طياته كل الشباب الوطني بمختلف توجهاتهم الوطنية الداعمة لمصر .

وأضافت عضوة مجلس النواب  أن التدريب والتأهيل والتمكين تحول من مجرد كلام إلى واقع ملموس وثقافة متبعة بفضل نضال الجهات التي تعمل في هذا الإطار من مؤسسات المجتمع المدني وهيئات التدريب العلمية .

من جانبه أكد الدكتور أحمد إبراهيم الشريف  أمين عام مؤسسة "القادة " أن التعاون مع الائتلاف يهدف إلى خلق فرص عمل للشباب من خلال مشروعات صغيرة مفيدة  بالإضافة إلى تدريبهم وتمكينهم علي التجارب المختلفة ،واعتقد أن ائتلاف "دعم مصر " يسعي إلى تأهيل أبنائه بشكل علمي احترافي لخوض واستكمال التجربة حاضرا ومستقبلا هو هدف إبرام البرتوكول معنا .

ونوه الشريف إلى أن طريق التدريب والتأهيل والتمكين يحتاج إلى صبر ومثابرة  لتحقيق الهدف الأكبر في تأهيل كل أبناء الشعب المصري  ،ولذلك نسعى إلى التواجد في الائتلاف الوطنية المحبة الداعمة لمصر .

وأوضح أمين عام "القادة " أن برامج التدريب والتأهيل تحتوي كل يوم على أمور جديدة سواء في المادة العلمية النظرية أو التطبيق العملي وهو ما يتم تحديثه في المؤسسة وفق الأساليب المتبعة في العالم الخارجي ،بالإضافة إلى اختيار دقيق للمحاضرين والمدربين والبرنامج الذي يطبق

شاهد أيضاً

 د. سمر نور الدين: مؤسسة “بسمة الحياة” أنفقت 4 ملايين جنيه على المشروعات الخيرية خلال 2022

عدد المشاهدات = 5320 د. سمر نور الدين كتب – مجدي الشاذلي أكدت الدكتورة سمر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: