الجمعة , 19 أبريل 2024
فريق الزمالك

الغيابات.. العقبة الأكبر أمام الزمالك في السوبر المصري بالامارات

= 2509

يصطدم الزمالك بغريمه الأهلي، في السابعة مساء يوم الجمعة المقبل، بتوقيت القاهرة، في مواجهة السوبر المصري، على استاد هزاع بن زايد في الإمارات.

ويعاني الفريق الأبيض غيابات عديدة في قائمته، بسبب الإصابات التي لحقت بلاعبيه في الفترة الماضية.

ويغيب المدافع محمود حمدي الونش، بعدما تعرض لإصابة قوية في أوتار العضلة الخلفية، خلال مباراة سموحة، ضمن الجولة الأولى من الدوري الممتاز.

ويستعد الونش لإجراء عملية جراحية في إنجلترا، ليتأكد غيابه عن الملاعب لمدة تتراوح بين 4 و6 أشهر.

وقال روي أجواش، المدرب العام بجهاز الزمالك، في تصريح لكووورة: “الونش لاعب كبير وسوف نفتقده بكل تأكيد، وإصابته كانت صدمة للمدير الفني جوسفالدو فيريرا”.

كما يغيب نبيل عماد دونجا، الذي انضم للزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، بعدما تعرض لإصابة في غضروف الركبة مع المنتخب، ليخضع لجراحة في قطر.

نداي.. وعبد المجيد

كما يقترب المهاجم إبراهيما نداي من الغياب عن مباراة السوبر، بعد الإصابة بشد في العضلة الخلفية، واستبعاده من مباراة سيراميكا في الدوري.

ويخضع نداي لاختبار طبي، مساء اليوم الإثنين، لحسم موقفه النهائي من مباراة السوبر.

ما زال موقف حسام عبد المجيد غامضًا حتى الآن، بسبب تواجد اللاعب بصفوف المنتخب الأولمبي، حيث شارك أمس الأحد في مباراة إي سواتيني بشكل أساسي، في ذهاب الدور الثاني من التصفيات الإفريقية.

وينتظر عبد المجيد التنسيق مع الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي، لحسم موقفه إما بالاستمرار في معسكر الفراعنة، استعدادًا لمباراة الإياب، أو العودة للزمالك.

وقال مرتضى منصور رئيس الزمالك، في تصريح لكووورة: “استمرار حسام بالمنتخب الأولمبي مرفوض، والزمالك طلب تواجد اللاعب بمباراة السوبر، وننتظر الرد”.

ومن المقرر أن تطير بعثة الزمالك إلى الإمارات، مساء غد الثلاثاء، ليدخل الفريق معسكرا مغلقا لمدة 3 أيام، استعدادا لمواجهة الأهلي بالسوبر المصري.

شاهد أيضاً

زيزو يجرى أشعة رنين مغناطيسى فى الزمالك لتحديد حجم الإصابة

عدد المشاهدات = 1360 يخضع أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.