الخميس , 20 يونيو 2024

الصحة النفسية والقضاء على الإدمان عنوان المؤتمر الثاني لمركز السلام للدبلوماسية الدولية

= 5026
عقد مركز السلام للدبلوماسية الدولية مؤتمره الثاني عن الصحة النفسية والقضاء على الإدمان، تحت شعار المؤتمر العربى للصحة النفسية والقضاء على الإدمان
وقال السفير فيليب عجيب رئيس مركز السلام للدبلوماسية الدولية في كلمته الافتتاحية للمؤتمر : الصحة تاج على رؤوس الأصحاء لا يشعر بها إلا المرضى. فبالصحة يشعر الفرد بقدرته على العطاء و قدرته على التفاعل مع المجتمع الذى يعيش فيه وبالصحة النفسية يكون المجتمع صحيح و قادر على التنمية وانشاء مستقبل أفضل و لمعرفتنا القوية بأهمية هذا الملف الذي يهم بل و يضمن مستقبل أفضل للشعوب العربية فقد قرر مركز السلام بتخصيص مجموعة من المؤتمرات والزيارات والجولات لخدمة هذا الملف ضمن خريطة خدمات المجتمع المدني بقائمة الأعمال .
كما قام أيضا بتوجيه تحية شكر و تقدير الى السيدات والسادة الحضور من سفراء دبلوماسيبن ورجال الدين والدولة وممثلي الحكومات بالدول العربية ورجال وسيدات الأعمال.
حيث تقدم بشكر كلا من :-
الدكتورة نعيمة القصير ممثلة منظمة الصحة العالمية بمصر السفير الفنان أحمد فتحي الحاصل على شهادة نوبل للسلام، السفير المهندس حسن عبد العليم رئيس المؤتمر و رئيس مجلس إدارة شركة اسمدة حلوان، والكاتبة الكبيرة فاطمة نعوت، والشيخ محمد عيد الكيلاني وكيل أول وزارة الأوقاف، والداعية المعاصر أحمد صابر.
ونيافة الأنبا نوفير أسقف شبين وتوابعها، والأب الربان فيلبس عيسي كاهن الكنيسة السريانية الارثوذكسية في مصر.
والقس تيموثاؤس عوض مندوب نيافة الأنبا دانيال مطران سكرتير المجمع المقدس للكنيسة القبطية.

شاهد أيضاً

مدرسة قرطبة بمنطقة الاحساء.. تحتفل بمناسبة تقاعد الأستاذ فهد بن مبارك العلي

عدد المشاهدات = 14422 احتفل قائد مدرسة قرطبة بمنطقة الاحساء، الاستاذ حمود الشمري وجميع الاساتذة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.