الثلاثاء , 19 مارس 2024
الزمالك والاسماعيلي

الزمالك يواصل الانتصارات ويطيح بالإسماعيلي من كأس مصر

= 2547

حقق فريق الزمالك فوزا صعبا على فريق الإسماعيلي بهدف نظيف، في المباراة التى جمعتهما مساء الاثنين، فى إطار منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر ليواصل الأبيض الانتصارات فى كل المنافسات.

جاء هدف الزمالك الوحيد عن طريق أحمد سيد زيزو في الدقيقة 21 من ركلة جزاء احتسبها الحكم محمد عادل بعدما لمس مدافع الإسماعيلي الكرة بيده داخل منطقة الجزاء.

واصل الزمالك مشواره المضيء تحت قيادة البرتغالى فيريرا وخطف بطاقة العبور لدور ربع النهائي لمواجهة المصرى البورسعيدى، ليستمر في التألق بعدما اقترب كثيرا من حسم لقب الدوري للموسم الثاني على التوالي، حيث يحتاج 6 نقاط من 4 مباريات متبقية له لحسم اللقب.

حاول لاعبو الإسماعيلي العودة في النتيجة في أكثر من هجمة، إلا أن محمد عواد ودفاع الزمالك كانوا لهم بالمرصاد، بالإضافة إلى غياب التوفيق في أكثر من تسديدة التي تصدت لها العارضة والقائمة، والتي جاءت أبرزها من عرضية متقنة من محمد الشامي، لكن حمزة المثلوثي حرم أحمد مصطفى من الوصول لها وأخرها من داخل الست ياردات.

وضغط لاعبو الإسماعيلى بكل خطوطه في الربع ساعة الأخيرة، وأجرى الإسماعيلى تغييره الثانى في الدقيقة 81 بنزول خالد النبريصى بدلا من أحمد مصطفى، وتمر الدقائق تباعا محاولات من الدراويش وتصديات من عواد ودفاعه حتى أطلق حكم المباراة محمد عادل صافرة نهاية اللقاء بفوز الزمالك بهدف دون مقابل ليتأهل لدور الثمانية ويضرب موعدا مع المصرى البورسعيدى.

شاهد أيضاً

تفاصيل قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية اليوم

عدد المشاهدات = 17424 يجري الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قرعة ربع النهائي لبطولة دوري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.