الأربعاء , 21 فبراير 2024
احمد فتوح

الزمالك يضع شرطين للموافقة على احتراف أحمد فتوح بعد أمم أفريقيا..وتصعيد ثنائي الشباب

= 12506

اشترط مسئولو نادى الزمالك وصول عروض رسمية قوية ومقابل مادى يرضى إدارة النادى، للموافقة على رحيل أحمد فتوح لاعب الفريق عن صفوف الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وجاء شرط الزمالك وفقا للاتفاق بين اللاعب ووكيله مع إدارة الزمالك على منح فتوح الفرصة للاحتراف عقب بطولة أمم أفريقيا حال تلقيه عروضا رسمية قوية.

وحال تلقى فتوح عرضا رسميا قويا يتناسب مع المبلغ الذى رصدته الإدارة للموافقة على رحيل اللاعب سيتم السماح له بالرحيل للاحتراف.

وأكد سمير صلاح، وكيل أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، أن اللاعب لم تصله أى عروض خلال الفترة الجارية للرحيل عن الزمالك فى الميركاتو الشتوى.

وقال صلاح، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، إنه لم تصله أى عروض رسمية لانتقال فتوح للدورى السعودى، كما تردد مؤخراً، وحال وصول أى عروض سيتم إعلانها وعرضها على مجلس إدارة الزمالك، وأشار وكيل أحمد فتوح إلى أنه لم يبلغه أى شخص بأى شىء عن عروض لفتوح.

تصعيد ثنائى الزمالك للفريق الأول بفرمان من معتمد جمال

صعَّد الجهاز الفنى للفريق الأول بنادى الزمالك، بقيادة معتمد جمال، الثنائى عمار ياسر ومصطفى شكرى لاعبا فريق الشباب إلى الفريق الأول، وشارك الثنائى مع الفريق فى المباراة الودية التى تم خوضها أمس أمام كسكادا وانتهت بفوز الأبيض برباعية.

ويلعب عمار ياسر ضمن فريق 2005 فى مركز المهاجم، فى حين يلعب شكرى في مركز الوسط مع فريق مواليد 2001.

وظهر مصطفى شكرى مع الفريق بعد الإصابة التى تعرض لها بقطع جزئى في غضروف الركبة خلال أكتوبر الماضى، وغاب على إثرها عن الملاعب شهرين.

وجاء تصعيد اللاعبين وفقا لسياسة معتمد جمال بالسعى دائما لتصعيد العناصر المميزة بشكل مستمر لصفوف الفريق الأول.

شاهد أيضاً

الليلة.. الزمالك “بعد التجديد” يواجه الإسماعيلي في الدوري الممتاز

عدد المشاهدات = 5146 تتواصل اليوم لقاءات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدورى الممتاز لكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.