الأحد , 29 يناير 2023
محمد صبحي حارس الزمالك

الزمالك يستغل التوقف لبحث تدعيم الدفاع.. وفيريرا يعد صبحى بالمشاركة فى مباريات الكأس

= 2475

يستغل مسئولو نادى الزمالك فترة توقف مسابقة الدورى لعقد جلسة مع جوسفالدو فيريرا، المدير الفنى للفريق، لبحث التدعيمات التى ستتم لفريق الكرة الأول فى انتقالات شهر يناير المقبل، خاصة فى ظل تعرض محمود حمدي الونش للإصابة بقطع فى وتر الخلفية، وسفره إلى إنجلترا لإجراء العملية الجراحية.

ويرغب مسئولو الزمالك فى استغلال فترة التوقف الحالية لبحث كافة الاحتياجات التي سيتم العمل عليها فى المرحلة المقبلة، والأسماء المرشحة لتدعيم الدفاع، وكذلك المراكز التى ظهرت مجددًا وحاجتها لتدعيمات لبدء التفاوض مع الأندية حول تلك الأسماء.

ويركز مسئولو الزمالك على التعاقد مع لاعب أجنبى تحت السن لقيده فى قائمة الفريق بالانتقالات الشتوية المقبلة، لاسيما أن الزمالك يرغب فى التعاقد مع لاعب أجنبى مهاجم لتدعيم هذا المركز بشكل جيد، خاصة أنه ظهر العجز به منذ انطلاق مسابقة الدورى وتعرض البنينى سامسون أكينولا للإصابة التي أبعدته عن المشاركة.

فيريرا يعد محمد صبحى بالمشاركة فى مباريات الزمالك بالكأس

وعد الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، محمد صبحى حارس مرمى الفريق بمنحه فرصة المشاركة فى مواجهات بطولة كأس مصر، حتى يضمن الجهاز الفني الفني جاهزية الحارس من الناحية الفنية لإمكانية الاستعانة بخدماته فى المرحلة المقبلة، والتى ستشهد ضغط مباريات كبير على الزمالك ما بين بطولة الدورى وكأس مصر ودورى أبطال أفريقيا وكأس الرابطة.

وتحدث البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك مع محمد صبحى، مؤكدًا أنه سيحصل على فرصة حقيقية للظهور والتأكيد على أحقيته فى التواجد ضمن قائمة منتخب مصر الفترة المقبلة، وطالبه بالتركيز فى التدريبات والعمل على انتظار الحصول على الفرصة الحقيقية التى سيعود للظهور فيها من جديد.

ويسعى الجهاز الفنى لاحتواء حزن محمد صبحى حارس مرمى الفريق بعد استبعاده من معسكر منتخب مصر المقرر انطلاقه في الفترة من 7 إلى 18، ويتخلله مباراة ودية أمام بلجيكا يوم 18 نوفمبر الجاري، وتم الاتفاق على إقامة المعسكر على فترتين الأولى من 7 إلى 11 والثانية من 13 إلى 18 نوفمبر، حيث تم اختيار ثلاثة حراس للمعسكر هم محمد الشناوي ومحمد عواد ومحمود جاد، واستبعاد صبحى رغم أنه كان من ضمن القائمة في المعسكرات الماضية.

ومن المنتظر أن يلعب الزمالك والمصري في دور الثمانية لكأس مصر 26 نوفمبر الجاري، ويتجدد اللقاء بين الفريقين في الدوري المصري مطلع ديسمبر ضمن مواجهات الجولة الخامسة.

شاهد أيضاً

أسامة نبيه يرسم خطة عودة الانتصارات للزمالك فى بطولة الدوري

عدد المشاهدات = 1726 وضع أسامة نبيه المدير الفني الجديد لفريق الزمالك مع اللاعبين خطة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: