الجمعة , 19 أبريل 2024
معتمد جمال

الزمالك يدرس الاعتماد على معتمد جمال لحين انتهاء أمم إفريقيا 2023

= 8410

 

 

يعكف مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب في دراسة ملف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم خلفا للمدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

 

وهناك بعض الأصوات داخل مجلس إدارة نادي الزمالك تطالب بـ الاعتماد على معتمد جمال في قيادة الفريق الفترة المقبلة، لحين انتهاء بطولة أمم إفريقيا 2023 والمقرر إقامتها في شهر يناير 2024.

 

تعطل مفاوضات الزمالك مع المدرب الألماني أندريه برايتنرايتر

 

وشهدت الساعات الماضية تعثرًا في مفاوضات مجلس إدارة نادي الزمالك مع أحد المدربين الأجانب، الذي تم طرح اسمه ولكن طلباته جعلت الملف يغلق مبكرا وهو الألماني أندريه برايتنرايتر، والذي كانت آخر تجاربه في نادي هوفنهايم الألماني.

 

 

وكشف مصدر بالزمالك ، أن المدرب وضع طلبات مالية كبيرة جدا أكبر من الميزانية التي رصدها الزمالك؛ ما جعل الملف يغلق مبكرا بسبب مطالب المدرب.

 

وأكد المصدر، أن المدرب الألماني طلب أن يحصل هو كمدرب بعيدا عن الجهاز الفني على ما يقارب ضعف المبلغ الذي تم وضعه من جانب الإدارة للجهاز الفني الأجنبي بالكامل؛ وهو ما يجعل الأمر صعبا.

 

وتشهد الفترة الحالية طرح العديد من الأسماء من جانب بعض الوكلاء الخاصين باللاعبين والمدربين والذي يقدمون يوميا سير ذاتية للمدربين إلى إدارة الكرة بنادي الزمالك من أجل التعاقد مع المدرب الجديد.

 

 

شاهد أيضاً

زيزو يجرى أشعة رنين مغناطيسى فى الزمالك لتحديد حجم الإصابة

عدد المشاهدات = 1217 يخضع أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.