الأربعاء , 21 فبراير 2024
فريق الزمالك

الزمالك وفيوتشر ينقذان الأندية المصرية في ثاني جولات البطولات الإفريقية

= 2255

 

 

 

انتهت مباريات الجولة الثانية للأندية المصرية في المسابقات الإفريقية، حيث خاض الأهلي وبيراميدز ومودرن فيوتشر مبارياتهم خارج الديار، فيما لعب الزمالك على ملعبه نظرًا لعدم اعتماد ملعب سوار الغيني، ونجاح الفريق الأبيض في خوض المباراتين داخل مصر.

 

 

سوف نستعرض حصاد الأندية المصرية في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

 

هدف قاتل في شباك الأهلي

حل فريق الأهلي ضيفًا ثقيلًا على فريق يانج أفريكانز التنزاني في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، عن المجموعة الرابعة.

 

وحرم فريق يانج أفريكانز ضيفه فريق الأهلي من تحقيق الانتصار الثاني بعدما سجل هدفًا في الدقيقة 90+1 عن طريق اللاعب زوزوا، وذلك بعدما سجل بيرسي تاو هدف الأحمر الأول في الدقيقة 86.

 

بهذه النتيجة، رفع الأهلي رصيده إلى النقطة الرابعة بصدارة المجموعة الرابعة، فيما تذيل فريق يانج أفريكانز التنزاني المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

 

 

 

سقوط مفاجئ لبيراميدز

سقط فريق بيراميدز في موريتانيا بشكل مفاجئ، حيث تلقى هزيمة من مستضيفه فريق نواذيبو بثنائية دون رد.

 

وسجل هدف نواذيبو الأول اللاعب سيدي عمار في الدقيقة الرابعة من بداية المباراة، قبل أن يضيف الهدف الثاني اللاعب عبدالله عبيد في الدقيقة 90+4.

 

بهذه النتيجة فشل بيراميدز في تصدر مجموعته خصوصًا بعد هزيمة صن داونز من مازيمبي، ليحتل الفريق السماوي المركز الرابع برصيد ثلاث نقاط بفارق الأهداف عن باقي فرق المجموعة الذي يمتلكون نفس عدد النقاط.

 

 

 

فوز مثير لمودرن فيوتشر

في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، حقق فريق مودرن فيوتشر فوزًا مثيرًا على حساب فريق الهلال الليبي بثنائية مقابل هدف، في الوقت القاتل.

 

وتقدم فريق الهلال الليبي الذي يلعب على أرضه وسط جمهوره بالدقيقة الرابعة عن طريق اللاعب طه الشلوي، لكن أدرك مروان محسن التعادل في الدقيقة 65، قبل أن يضيف كاجالي الهدف الثاني بالدقيقة الثانية بعد التسعين.

 

وأنقذ فريق مودرن فيوتشر الأندية المصرية بتحقيقه أول فوز للفرق المصرية خارج الديار بالبطولات القارية في الجولة الثانية.

 

واحتل مودرن فيوتشر المركز الثاني برصيد 6 نقاط، بفارق الأهداف عن المتصدر اتحاد العاصمة الجزائري.

 

 

 

فوز كبير لـ الزمالك

الزمالك هو الآخر سلك مسلك مودرن فيوتشر وحقق فوزًا كبيرًا برباعية نظيفة في الجولة الثانية على حساب فريق سوار الغيني بالكونفدرالية.

 

وافتتح زيزو أهداف الزمالك بالدقيقة الثامنة، ثم سجل شيكابالا بالدقيقة 30، ثم الجزيري في الدقيقة 52، وإبراهيما نداي بالدقيقة 76.

 

وتصدر الزمالك مجموعته بعد هذا الفوز الكبير، في بطولة الكونفدرالية برصيد 6 نقاط من انتصارين، بفارق ثلاث نقاط عن ساجرادا الأنجولي وفريق أبو سليم الليبي.

 

 

شاهد أيضاً

الليلة.. الزمالك “بعد التجديد” يواجه الإسماعيلي في الدوري الممتاز

عدد المشاهدات = 4944 تتواصل اليوم لقاءات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدورى الممتاز لكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.