الثلاثاء , 29 نوفمبر 2022
لاعبو الأهلي أمام تحد جديد اليوم

الثالثة عصرا…الأهلي فى مهمة “رد الاعتبار” أمام صن داونز بدوري أبطال أفريقيا

= 2464

يواجه فريق الكرة بالنادي الأهلي اختبارا صعبا فى مشواره الأفريقي حينما يلتقى مع صن داونز الجنوب أفريقي فى الثالثة عصر اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب “FNB” أو “سوكر سيتي” الذى استضاف مباراة نهائي كأس العالم 2010 بين إسبانيا وهولندا، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

يدخل الأهلي مباراة اليوم بدافع الفوز أو التعادل على أقل تقدير من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل لدور الثمانية وإستكمال مشوار التتويج باللقب الأفريقي للمرة الثالثة على التوالي والـ11 في تاريخه. بعدما حقق الفريق الجنوب أفريقي مفاجأة بالفوز على الأهلي بهدف نظيف على أرضه ووسط جمهوره بالقاهرة في الجولة الثالثة لدور المجموعات.

ويتسلّح الأهلي في مباراة اليوم بالانتصارات التى حققها الفترة الماضية، وأبرزها الفوز على المريخ السوداني 3/2 في اللقاء المؤجل من الجولة الأولى لدور المجموعات، وبالفوز الكبير والثمين الذى حققه على بيراميدز بثلاثية نظيفة الثلاثاء الماضي في الدوري الممتاز والذي جاء قبل ساعات قليلة من سفر بعثة الأهلي إلى جنوب أفريقيا لخوض مباراة اليوم.

وضم موسيماني المدير الفني للأهلي قائمة تضم 23 لاعباً لمباراة اليوم، وهم: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وأحمد عبدالقادر ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني ومحمد شريف وحسام حسن وبيرسي تاو.

وخاض الأهلي تدريبات يومية في جنوب أفريقيا استعداداً لمباراة اليوم وفرض موسيماني سياجاً من السرية حول مران الفريق وحاول تحفيظ لاعبيه “خطة” لعب اليوم والفوز من أجل العودة للقاهرة بنقاط المباراة الثلاثة.

وفى المقابل، يسعى بطل جنوب أفريقيا لمواصلة التفوق أمام الأهلي وتحقيق الفوز اليوم مُستغلاً عاملي الأرض والجمهور بهدف ضمان التأهل لدور الثمانية في البطولة قبل جولتين من نهاية منافسات دور المجموعات.

يُدير مباراة اليوم طاقم تحكيم إثيوبي بقيادة باملاك تيسيما، ويعاونه كل من الكاميروني ألفيس نيوبي مساعد أول، وعيسي يايا من تشاد مساعد ثان، والكاميروني نوجو بليسيا حكم رابع ، ويتواجد فيليب سينيون من سيشيل، مراقب للمباراة، والمنسق العام من ناميبيا توتس كينامانو والمنسق الأمني من مدغشقر سيرندا راندولس .

شاهد أيضاً

كأس العالم 2022.. البرازيل تصارع نسور صربيا وأسود الكاميرون تحاصر سويسرا

عدد المشاهدات = 5656 أسود الكاميرون تقود طموح أفريقيا أمام سويسرا يقص المنتخب الكاميروني شريط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: