الأربعاء , 24 يوليو 2024
الاهلي والزمالك

التصويت يحسم قرار الزمالك فى أزمة مباراة القمة أمام الأهلي..وكولر يحذر لاعبيه من الانشغال بالأزمة

= 3520

 

 

يعقد مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، جلسة طارئة اليوم، الأحد، لمناقشة أزمة خوض مباراة القمة، المقرر لها الثلاثاء أمام الأهلى في الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدورى.

ويتمسك مسئولو نادى الزمالك بعدم خوض مباراة القمة أمام الاهلى ، المقرر لها الثلاثاء المقبل، فى الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدورى.

وكشف مصدر بالزمالك أنه من المقرر أن تشهد الجلسة الطارئة للمجلس التى ستعقد اليوم مناقشة ما شهده اجتماع المجلس مع رابطة الأندية، وحسم الموقف النهائي سواء بخوض اللقاء من عدمه وحسم الموقف النهائي بالتصويت بين أعضاء مجلس إدارة النادى.

تأتى الجلسة الطارئة بعد الاجتماع الذى عقده مسئولو رابطة الأندية المصرية المحترفة، مع مجلس الزمالك في محاولة لإيجاد حل للأزمة التي نشبت خلال الأيام الماضية فى ظل تمسك الزمالك بموقفه من عدم لعب أى مباراة إلا بعد انتهاء جميع الفرق من مواجهات الدور الأول.

ومن المنتظر أن يعلن الزمالك الموقف النهائي سواء بخوض القمة من عدمه، عقب الاجتماع الطارئ اليوم.

كولر يحذر لاعبي الأهلي من الانشغال بأزمة مباراة القمة

حذر السويسري مارسيل كولر، المدير الفنى للنادى الأهلى، لاعبيه من خطورة الانشغال بأزمة مباراة القمة أمام الزمالك، مشدداً على أن كل اللاعبين لابد أن يتعاملوا على أساس أن الفارس الأبيض سيخوض اللقاء.

ويستعد الأهلى لمواجهة الزمالك المقرر لها السابعة مساء الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

وطالب كولر لاعبيه بعدم الانخداع بأزمة مباراة القمة التى من شأنها خروج اللاعبين عن تركيزهم ورغبتهم فى مواصلة الانتصارات المحلية لملاحقة بيراميدز على قمة الدوري.

وتعد مباراة الاهلى والزمالك مهمة في رحلة المارد الأحمر لتصحيح مساره بجدول الدوري عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلى بعد التتويج الأفريقى.

ويعكف كولر على تصحيح الاخطاء التى وقع فيها لاعبوه خلال مباراة الداخلية لضمان تحقيق انتصار جديد على الداخلية ضمن خطة استعادة المركز الأول فى جدول الدوري بعد خوض اللقاءات المؤجلة.

الأهلي يرسل 70 ألف دولار لاتحاد الكرة قيمة استقدام حكام أجانب لمباراة القمة

أرسل مسئولو النادى الأهلى منذ ساعات قليلة 70 ألف دولار لاتحاد الكرة قيمة استقدام طاقم تحكيم أجنبى لإدارة مباراة القمة أمام الزمالك بالدوري المصري.

ومن المقرر أن يصل طاقم تحكيم مباراة القمة بين الأهلى والزمالك مساء اليوم الأحد استعداداً للمباراة.

ويستعد الأهلى لمواجهة الزمالك فى السابعة مساء الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

 

 

شاهد أيضاً

8 مباريات تنتظر الأهلى بعد حسم مواجهتى بيراميدز في الدوري

عدد المشاهدات = 783 قطع النادي الأهلي شوطاً كبيراً في ماراثون الدوري بالموسم الجاري، متطلعاً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.