الثلاثاء , 23 يوليو 2024
فريق الأهلي

الأهلي يواصل نزيف النقاط .. تعادل بصعوبة 1/1 مع سيراميكا بضربة جزاء في الدقيقة +90

= 3711

واصل فريق الأهلي مسلسل نزيف النقاط محليا وتعادل بصعوبة مع سيراميكا بهدف لمثله خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، السبت، باستاد الجبل الأخضر في الجولة الـ17 من بطولة الدوري المصري.

سجل هدف سيراميكا باسم مرسي في الدقيقة 88، من تمريرة سحرية من محمد ابراهيم أودعها مرسي شباك الشناوي ببراعة، وتعادل للأهلي في اللحظات الأخيرة مجدي أفشة، من ركلة جزاء اعترض عليها لاعبو سيراميكا، وبذلك يرتفع رصيد الأهلي إلى 33 نقطة جمعها من ويستمر في المركز الثاني، كما يرتفع رصيد سيراميكا إلى 18 نقطة.

ويستمر الأداء المتواضع للأهلي والنتائج السيئة للغاية تحت قيادة موسيماني، خاصة على الصعيد المحلي، فالمارد الأحمر خسر من المصري بهدف نظيف، ثم تعادل سلبيا أمام طلائع الجيش قبل أن يتعادل مع سيراميكا، لتضع جماهير الأهلي يدها على قلبها خوفا من فشل الفريق فى استعادة درع الدوري الذي فاز به الزمالك الموسم الماضي.

لم يقدم الأهلي ما يستحق عليه الفوز في المباراة وواصل اللعب العشوائي وافتقد لاعبوه الحماس والإصرار وفشلوا في اختراق حصون سيراميكا الدفاعية إلى أن شهدت اللحظات الأخيرة هدف التعادل من جانب أفشة.

وضم تشكيل الأهلي كلاً من: محمد الشناوي، أيمن أشرف، محمد عبد المنعم، محمد هاني، محمود وحيد، حمدي فتحي، محمد مجدي أفشة، طاهر محمد طاهر، ميكسونى، صلاح محسن، محمد شريف.

فيما ضم تشكيل سيراميكا كلاً من: عامر عامر – مصعب البطاط – سيف تقا – خالد صبحي – محمود البدري – أحمد محسن_شريف دابو – محمود نبيل – ونيفول كوبينا – محمد توني ومحمد إبراهيم.

أدار المباراة طاقم تحكيم بقيادة نادرقمر الدولة، عاونه أحمد حسام، وسامي هلهل مساعد ثاني، ومحمد يوسف فياض حكمًا رابعًا، ومحمود الدسوقي حكم فيديو ويعاونه محمود أبو الرجال.

شاهد أيضاً

كولر يعيد ثنائية محمد عبد المنعم ورامى ربيعة لدفاع الأهلى أمام بيراميدز

عدد المشاهدات = 1851 استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الأهلى ، على عودة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.