الثلاثاء , 31 يناير 2023
سواريش

الأهلي يتعادل سلبيا مع إيسترن كومباني في الدوري…وسواريش: كنا نستحق الفوز

= 3151

تعادل فريق الأهلي مع إيسترن كومباني بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء على استاد المقاولون العرب، ‏ضمن منافسات الجولة الـ31 في بطولة الدوري الممتاز.‏

بهذه النتيجة وصل الأهلي للنقطة 62 في المركز الثالث بجدول الدوري، فيما ارتفع رصيد ايسترن كومباني إلى النقطة 29 نقطة في المركز السادس عشر.

سدد محمد محمود تصويبة من داخل منطقة جزاء ايسترن كومباني في الدقيقة الثامنة ولكن أبعدها الدفاع، كما سدد فراس بن عيفية تصويبة قوية في الدقيقة 12 ولكن مرت أعلى عارضة علي لطفي، فيما لعب حسام حسن مقصية في الدقيقة 15 ولكن مرتت بجوار القائم الأيمن لمرمى ايسترن.

ولعب حسام حسن رأسية في الدقيقة 19 بعد استقبال عرضية من الجبهة اليمنى ولكن أمسك بها عمرو حسام حارس مرمى ايسترن، وهدد زياد طارق مرمى ايسترن كومباني في الدقيقة 30 بتصويبة جيدة ولكن مرت أعلى عارضة مرمى عمرو حسام.

وصوب زياد طارق تصويبة رائعة جديدة في الدقيقة 32 ولكن مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى ايسترن، واستمرت النتيجة بدون تغيير حتى نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي المؤتمر الصحفي الذي أعقب المبارة قال المدير الفني للأهلي ريكاردو سواريش: لعبنا مباراة جيدة أمام ايسترن كومباني وقدمنا كل شيء في كرة القدم، وكنا نستحق الفوز.

وأشاد سواريش بأداء شباب الأهلي الذين شاركوا في المباراة وأدوا مباراة جيدة جدا من وجهة نظره، مؤكدا انهم لم يتدربوا كثيرا مع الفريق الأول..وقال انه سيركز على الأداء الهجومي للأهلي في المرحلة المقبلة.

شاهد أيضاً

الزمالك يسقط فيوتشر بأول هزيمة فى الدوري.. ويستعيد نغمة الانتصارات

عدد المشاهدات = 1833 حقق فريق الزمالك تحت قيادة أسامة نبيه، فوزًا مهمًا على فيوتشر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: