السبت , 22 يونيو 2024
فريق الاهلي

الأهلي يتجه للجزائر غدا لمواجهة شباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا

= 3429

استأنف فريق الكرة بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم، الثلاثاء، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق أمس لمدة 24 ساعة، ضمن برنامج التحضير لخوض مباراته أمام شباب بلوزداد الجزائري الجمعة المقبل، فى اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وخاض فريق الأهلي مران اليوم على ملعب مختار التتش فيما يخوض مرانا صباح غد الأربعاء قبل استقلال الطائرة الخاصة التى ستنقله إلى الجزائر لمواجهة شباب بلوزداد، في المباراة التي يسعى خلالها الفريق الأحمر لتحقيق نتيجة إيجابية، للحفاظ على حظوظه في المنافسة على الصعود إلى ربع نهائي البطولة الأفريقية.

قرر مسئولو النادى الاهلى تأجيل موعد سفر فريق الكرة للجزائر لمدة 24 ساعة، لتغادر البعثة القاهرة عصر الأربعاء بدلاً من الثلاثاء، بناءً على رغبة الجهاز الفنى بقيادة السويسري مارسيل كولر.

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي تكليف مـحمد الجارحي، عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتوجهة إلى الجزائر غداً الاربعاء استعدادًا لمواجهة فريق شباب بلوزداد المقرر لها الجمعة المقبل 16 فبراير، فى الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وحرص الجارحي على التنسيق الكامل مع خالد بيبو، مدير الكرة، وترتيب كافة الأمور الخاصة بالبعثة، لتوفير أفضل الأجواء للجهاز الفني واللاعبين.

شاهد أيضاً

احمد شوبير

أحمد شوبير: السوبر الأفريقى يقترب من مصر على استاد العاصمة الإدارية

عدد المشاهدات = 11370 زف الإعلامي أحمد شوبير مفاجأة سارة للجماهير المصرية بشأن مباراة الأهلي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.