الثلاثاء , 23 يوليو 2024
محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

الأهلي: سنتوجه إلى استاد القاهرة لخوض القمة..ولاعبو الزمالك فى مقر النادى لخوض التدريبات العادية!

= 1247

قال العميد محمد مرجان، المدير التنفيذى للنادى الأهلي، أن الفريق سيتوجه إلى استاد القاهرة فى الموعد المُحدد لخوض مباراة الزمالك، المقرر لها السابعة والنصف مساء اليوم، الاثنين، والمؤجلة من الجولة الرابعة لبطولة الدورى الممتاز.

وأضاف مرجان، فى تصريحات إذاعية، أن الأهلى يحترم اللوائح والقوانين، لذا سيتوجه إلى استاد القاهرة لخوض المباراة بعيداً عن إعلان نادى الزمالك انسحابه من مسابقة الدورى وعدم مواجهة الأهلى الليلة.

وأكد مرجان أن البيان الذى أصدره الأهلى أمس لم يتضمن أى قرارات بشأن لقاء القمة، موضحاً أن النادى لم يتطرق لمسألة عدم خوض القمة أو الانسحاب من الدورى.

وكان مجلس إدارة الزمالك قرر أمس بالإجماع عدم استكمال مباريات الدورى فى ظل وجود اللجنة الخماسية، برئاسة عمرو الجناينى، التى وصفها مجلس الأبيض عبر موقع النادى الرسمى بأنها غير شرعية.

ويتواجد الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك فى مقر النادى لخوض التدريبات، بعد إلغاء معسكر الفريق الخاص بمباراة القمة، المقرر إقامتها مع الأهلى فى السابعة والنصف مساء اليوم، الاثنين، فى اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة من مسابقة الدورى الممتاز، وذلك بعد البيان الذى أصدره مجلس الإدارة بعدم استكمال المسابقة المحلية فى وجود اللجنة الخماسية بالجبلاية.

شاهد أيضاً

كولر يعيد ثنائية محمد عبد المنعم ورامى ربيعة لدفاع الأهلى أمام بيراميدز

عدد المشاهدات = 1804 استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الأهلى ، على عودة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.