الثلاثاء , 31 يناير 2023
الأهلي وصن داونز

الأهلى يخسر “رايح جاي” أمام صن داونز.. والزمالك يودع دورى الأبطال رسميا

= 3321

تلقي فريق الأهلي هزيمة جديدة بخسارته أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي بهدف وحيد دون مقابل في لقاء الجولة الرابعة بين الفريقين والذى أقيم أمس باستاد البنك الوطني بجوهانسبرج بعد مباراة كان فيها الاهلي بعيدا عن مستواه ويمكن القول إنه كان خارج الخدمة وخرج باقل الاضرار خاصة وان حارسه الشناوى تألق وزاد عن مرماه ببسالة خاصة في الشوط الثانى الذى تصدى فيه لانفرادين وانقذ مرماه من هدفين ورغم هذه الهزيمة.

ورغم الهزيمة، مازالت فرصة الأهلي مازالت قائمه في التاهل لدور الثمانيه حيث مازال امامه مباراتان امام الهلال والمريخ بالقاهرة وفوزه بهما يؤهله للمركز الثانى خاصة بعد تجمد رصيده عند اربع نقاط فيما ارتفع رصيد صن داونز الي 10 نقاط وضمن التاهل للدور القادم بهدف الأمس الذى سجله لاعبه بيتر شالويل وذلك بعد أن وقع الأهلي في العديد من الأخطاء وخاصة الدفاعية كما ان تغييرات مديره الفني لم تحقق أي تغيير في الأداء او المستوى.

الزمالك والوداد

الزمالك يودع دورى الأبطال رسميا بعد فوز أتلتيكو الأنجولى على ساجرادا

أنهى فريق بترو اتلتيكو الانجولى آخر آمال فريق الزمالك فى التأهل إلى دور الثمانية لدورى الابطال الإفريقى بعد فوزه أمس على مواطنه سجرادا بهدفين نظيفين، حسم بها التأهل الى دور الثمانيه رفقة الوداد المغربى ليودع الزمالك وسجرادا البطولة من مرحلة دور المجموعات.

لم تكن خسارة فريق الكرة الأول بنادى الزمالك أمام الوداد المغربي في دوري الأبطال الإفريقي، تمر دون وقفة حازمة من مجلس إدارة النادي، خاصة وسط حالة من الانهيار «الكروي» والخطايا السلوكية لعدد ليس بقليل من اللاعبين، سواء بالتراخي في الأداء، أو الانفلات العصبى والدخول في مشادات مع الجماهير.

وجاء قرار رئيس النادي مرتضى منصور، بإيقاف التفاوض مع خمسة لاعبين «أبوجبل، طارق حامد، عمر السعيد، بن شرقي، أوناجم» ما هو إلا رد فعل لما قام به الخماسي من تجاهل وعدم احترام للتفاوض مع النادي وعدم الرد بالموافقة أو الرفض، وكان طبيعيا أن يخرج القرار، الذي تم اتخاذه منذ أيام ورفض الإفصاح عنه لعدم وضع اللاعبين في مواجهة مع الجماهير قبل مباراة الوداد.

وفتح أمير مرتضى منصور المشرف على قطاع الكرة، النار على اللاعبين بعد السقوط أمام الوداد المغربي، وتقلص فرص الفريق في التأهل إلى دور الثمانية بشكل كبير، مقدما الاعتذار للجماهير عن الخسارة، وسوء سلوك بعض اللاعبين.

شاهد أيضاً

الزمالك يسقط فيوتشر بأول هزيمة فى الدوري.. ويستعيد نغمة الانتصارات

عدد المشاهدات = 1825 حقق فريق الزمالك تحت قيادة أسامة نبيه، فوزًا مهمًا على فيوتشر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: