السبت , 25 مايو 2024
منتخب مصر

الأمطار عقبة أمام المنتخب قبل مواجهة سيراليون بتصفيات مونديال 2026

= 4503

 

 

يواجه منتخب مصر، عقبة كبيرة، قبل خوضه مباراة سيراليون، والتي ستجمعهما في ليبيريا، في تصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

 

وسيحل منتخب مصر، ضيفًا على نظيره السيراليوني، يوم غدٍ الأحد، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب صامويل كانيون دوي بالعاصمة الليبيرية مونروفيا، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الأولى لتصفيات مونديال 2026.

وسيواجه منتخب الفراعنة أزمة تتمثل في سوء الأحوال الجوية، وهطول الأمطار، الذي سيؤثر على أرضية الملعب، خلال مواجهة سيراليون.

 

 

وكانت مباراة منتخب ليبيريا وضيفه منتخب مالاوي، والتي أجريت أمس على نفس الملعب، قد شهدت هطولًا كثيفا للأمطار، الأمر الذي تسبب أيضًا في انقطاع البث التلفزيوني عن القناة الناقلة للمباراة.

 

 

وكانت بعثة منتخب مصر، غادرت القاهرة، ظهر أمس الجمعة، متوجهة إلى العاصمة الليبرية مونروفيا، استعدادا لمواجهة سيراليون.

 

 

وضمت بعثة الفريق 22 لاعبا، وهم: محمد الشناوي ومحمد صبحي وأحمد الشناوي محمد هاني وعمر كمال وعلي جبر ومحمد عبد المنعم وأحمد سامي ورامي ربيعة ومحمد حمدي وأحمد فتوح ومروان عطية ومحمد النني وأحمد مصطفى زيزو ومحمود حمادة وحمدي فتحي ومحمد صلاح ومصطفى فتحي ومصطفى محمد ومحمد شريف ومحمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش. 

 

وكان منتخب مصر، قد تغلب على ضيفه جيبوتي، بسداسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما يوم الخميس الماضي، بينما تعادل منتخبا إثيوبيا وسيراليون سلبيًا، في الجولة الأولى من التصفيات.

 

شاهد أيضاً

4 ممنوعات فى المباراة… الزمالك الليلة أمام نهضة بركان فى نهائى الكونفدرالية

عدد المشاهدات = 6191 يحل نهضة بركان المغربى ضيفاً على الزمالك في الثامنة مساء اليوم، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.