السبت , 25 مايو 2024

الأرصاد تحذر من أمطار تمتد إلى القاهرة

= 923

 

 

كشفت هيئة الأرصاد الجوية أن الأقمار الصناعية التقطت صورًا لسحب منخفضة ومتوسطة، يصاحبها سقوط أمطار على شمال البلاد تمتد للقاهرة.

 

 

أمطار تمتد إلى القاهرة

وقالت الأرصاد الجوية، خلال بيان رسمي لها: تشير آخر صور الأقمار الصناعية إلى تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة على مناطق متفرقة من شمال البلاد.

 

 

وأضافت الأرصاد الجوية أن تلك السحب يصاحبها سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجه البحري، والتي تمتد خفيفة إلى مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحري ومدن القناة.

 

 

 

وعن حالة الطقس اليوم أشارت الأرصاد الجوية إلى أن البلاد تشهد أجواءً خريفية ممتعة وغطاءً سحابيًا على شمال البلاد، ما يعمل على زيادة الإحساس ببرودة الطقس صباحا، كما أن الفرصة مهيأة اليوم لسقوط أمطار متفاوتة الشدة على مناطق متفرقة من شمال البلاد قد تمتد إلى مناطق من القاهرة الكبرى.

 

 

وأوضحت الأرصاد الجوية أن هناك اضطرابا في الملاحة البحرية على كلا البحرين، ليكون البحر المتوسط ارتفاع أمواجه من 1.5 لـ2.5 متر، والبحر الأحمر حالته تكون مضطربة أيضا وارتفاع أمواجه يمتد بين 2 إلى 2.5 متر.

 

 

ويتوقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس في مصر اليوم الأربعاء أن يكون الطقس معتدل الحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، مائلا للحرارة على شمال الصعيد.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يتفقد أعمال المرحلة الأولى من الخط الرابع لمترو الأنفاق

عدد المشاهدات = 4946 قام الدكتور مصطفى مدبولى ، رئيس الوزراء، اليوم الاثنين ، جولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.