السبت , 13 أبريل 2024

استمتع بالأجواء الرمضانية مع العروض الاستثنائية من GWM

= 2816
تدعوكم مجموعة أو تي إي، الوكيل الحصري لشركة GWM في عُمان للاستمتاع بروح العطاء ودفء التجمعات العائلية مع حملتها الحصرية التي توفّر عروضًا استثنائية على أبرز طرازاتها المعروفة، وهي هافال جوليان وهافالH6 وهافال دارجو وبوير. وتنضم كل من تانك 300 وتانك 500 إلى المجموعة لضمان وجود سيارة GWM تُلبي حاجات كل عائلة.
تمنح سيارة هافال جوليان، التي تشتهر بميزاتها المتطورة والذكية وبتصميمها الأنيق، مزيجًا مثاليًا من الراحة والتكنولوجيا للعائلات يمكّنهم من خوض مغامرات جديدة. وتُجسِّد سيارة هافالH6 بأدائها الديناميكي وميزات الأمان المتقدمة التزام GWM بالجودة والابتكار، بينما توفّر سيارة هافال دارجو لهواة استكشاف الطرقات الوعرة قوّة متينة من دون المساومة على مظهرها الفاخر. أمّا سيارة بوير، فصُمّمت للسائقين الذين يبحثون عن القوة والمرونة في رحلاتهم. واستكمالاً للعائلة، تُضفي كل من تانك 300 وتانك 500 انطباعًا جريئًا على الطريق مع متانة استثنائية وميّزات فائقة مصمّمة خصيصًا للمغامرات سواء في المدن أو على الطرق الوعرة.
وفي هذا الإطار، قال المتحدث باسم شركة GWM في مجموعة OTE: “يسّر شركة GWM في شهر العطاء أن تقدم شيئًا مميزًا لكل فرد من أفراد الأسرة. فنحن نُدرك جيدًا بأنّ قرار شراء سيارة يُعدّ من القرارات العائلية المهمة، لذا فإنَّ حملتنا الرمضانية تأخذ هذا الأمر في الحسبان من خلال تقديم ضمان يصل إلى 6 سنوات/ 200,000 كلم و10 سنوات/ مليون كلم للمحرّك وناقل الحركة، وتصنيف 5 نجوم للسلامة من C-NCAP وخدمة المساعدة على الطريق AAA لمدة 3 سنوات”. بالإضافة إلى ذلك، تحتفل الحملة بأجواء GWM العائلية من خلال قسائم تسوق مضمونة وخيارات استبدال. وتتضمن الحزمة مجموعة خدمات لمدة 4 سنوات/ 50,000 كلم وتأمين وتسجيل للسنة الأولى وضريبة القيمة المضافة؛ ويشمل السعر
جميع ما ذُكر.
في الشهر الفضيل، اختر GWM لتحصل على القيمة والضمانة والترابط العائلي. يُرجى زيارة صالات عرض GWM التابعة لمجموعة أو تي إي أو الموقع الإلكتروني التالي: gwmoman.com لاستكشاف محرّك GWM المثالي الذي يُكمِّل نمط الحياة المثالي للعائلة وخوض رحلة مليئة بالوئام والبهجة.

شاهد أيضاً

عبدالله الرحبي: حل الصراع في الاعتراف بالدولة الفلسطينية وانسحاب إسرائيل من الأراضي المحتلة

عدد المشاهدات = 5436 أكد السفير عبد الله بن ناصر الرحبي سفير سلطنة عُمان بالقاهرة و المندوب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.