الإثنين , 20 مايو 2024
محمد الرميحي
محمد الرميحي

ابن أبو المطامير بحيرة …من هو الإعلامي محمد الرميحي؟

= 496

محمد الرميحي .. إعلامي يعمل بقناة إكسترا نيوز الفضائية ..اسمه بالكامل محمد حسن بساط الرميحي ولد بأبي المطامير التابعة لمحافظة البحيرة في التاسع من مايو عام 1985 م أحب الرميحي الصحافة و الإعلام حبا جما و برعا فيهما .

‏لم يكتف الرميحي بعد بما هوى فأخذ يبحر في بحور الصحافة و الإعلام بحرا بحرا حتى أصقل موهبته و أضحى يستزيد خبرة يوما تلو الآخر و بات يغترف بيديه غرفة بعد غرفة من كل جديد وجديد بالصحافة و الإعلام .

بذل الرميحي قصارى جهده حتى رؤيتنا إياه عبر الشاشات و ليصل إلى ما وصل إليه الآن فقد خاض الكثير و الكثير من الدورات التدريبية حتى يتأهب كل الأهبة إلى المنافسة بقوة في ساحة كساحة الصحافة و في معترك كمعترك الإعلام .

بدأ محمد الرميحي مسيرته – التي ما زالت قائمة – بعدما أجاد العمل الصحفي و بإجادته هذه دفع أساتذته بذات المنوال إلى الإشادة به و الثناء على دأبه و كذلك على رغبته القوية في التطوير من نفسه بشكل دائم مما يجعل المشاهدين و المشاهدات يلتمسون فيه حبه الصادق للمهنة و تميزه عن غيره .

كانت للرميحي صولات و جولات في التعليق الصوتي فهو قد علق بصوته الرخم الوقور الذي يفيض سكينة على أكثر من فيلم وثائقي و على أكثر من إعلان تجاري كما سبق و أن عمل بتليفزيون البحرين الشقيقة وعمل أيضا كمذيع للأخبار وقدم عدة برامج سياسية و انضم إلى طاقم العمل بأكثر من قناة عربية و مصرية فالحدث العراقية تعد واحدة من أبرز محطاته الإعلامية .

و من الجدير بالذكر أن الرميحي صاحب تجارب متعددة منها المجد السعودية و صفا الكويتية و وطن الكرامة الليبية كما قد عمل بالراديو الليبي إذ كان يقدم من خلاله إذاعة أجواء البلاد فضلا عن إطلالته المميزة في قناة Ten إلى جانب برامج أخرى يأتي على رأسها مصر في أسبوع وأصوات من السماء لينتهي به المطاف في حديث الأخبار بإكسترا نيوز.

شاهد أيضاً

رمضان السكري والناظر عبدالمعطي…شخصيات خالدة في ذكرى وفاة الفنان الكوميدي حسن مصطفى

عدد المشاهدات = 1102 صنف كأحد أبرز نجوم الكوميديا في السينما المصرية، كما قدم أدوارًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.