الخميس , 28 مارس 2024

إقبال غير مسبوق في”اليوم المفتوح 2020″ لجامعة السوربون أبوظبي

= 873

احتفلت جامعة السوربون أبوظبي بنجاح “اليوم المفتوح 2020″، الذي أقيم بمقرها في جزيرة الريم. وشهد الحدث إقبالاً غير مسبوق من الطلبة والطالبات وعائلاتهم سواء من المواطنين والمقيمين في الدولة من كافة الجنسيات بهدف التعرّف على البرامج الأكاديمية التي توفرها.

وأعرب أولياء الأمور عن امتنانهم لإقامة هذا اليوم المفتوح الذي شكّل لهم ولأبنائهم فرصة مثالية للتعرّف عن كثب على برامج البكالوريوس والماجستير وبرامج التعليم التنفيذي التي تقُدّمها الجامعة في مجالات العلوم، العلوم الإنسانية والاجتماعية والقانون والاقتصاد والإدارة.

وقالت البروفيسور سيلفيا سيرانو، المدير التنفيذي في جامعة السوربون أبوظبي: “يُسعدنا توافد هذه الجموع المُميّزة من أولياء الأمور، الطلاب والطالبات للتعرّف على برامجنا الأكاديمية. ونحن على يقين بأن سمعة جامعة السوربون العريقة، معاييرها الأكاديمية رفيعة المستوى، وبرامجها الدراسية التي تُلبّي احتياجات سوق العمل سريعة التغيّر، تشكل بمجملها عامل جذب قوي لكافة الجنسيات”.

وأضافت قائلة: “نحرص في جامعة السوربون أبوظبي على مواكبة رؤية القيادة الرشيدة في مجال الاستثمار في التعليم، لذا نواصل العمل باستمرار على خلق البرامج الفريدة والمُبتكرة لمنح الطلاب والطالبات فرصة اكتساب المهارات والتعلّم في مساقات أكاديمية تعمل على إعداد خريجين مؤهلين وقادرين على المُشاركة بفعالية في استدامة وتطور الاقتصاد، لتحقيق النمو والازدهار ومواجهة تحديات المستقبل”.

شاهد أيضاً

رحلة العناية الذهبية في إريديوم سبا فندق سانت ريجيس النخلة

عدد المشاهدات = 15061 يقدم النادي الصحي “إريديوم سبا” بفندق سانت ريجيس دبي، النخلة لضيوفه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.