الأربعاء , 24 أبريل 2024
المراسلة عبر واتساب - أرشيفية

إزاي تعرف؟ … إذا قام شخص بحظرك في واتساب

= 3035

يعتبر الحظر في واتساب من الطرق المستخدمة في تجنب المضايقات، لذا إذا كنت تعتقد أن هناك شخص يتجنب مكالماتك في واتساب، فقد يكون هذا الشخص قد حظرك من واتساب، وهناك بعض التلميحات والإشارات لمعرفة إذا تم حظرك في واتساب من قبل شخص ما أو لا.

علامات الحظر في واتساب

إرسال رسائل في واتساب: إذا اعتقدت أن شخص ما حظرك يمكنك إرسال عدة رسائل له، وإذا ظهرت علامة صح واحدة بدلًا من علامتين فهذا أول مؤشر أنه حظرك، لكن بالتأكيد هذا لوحده لا يؤكد أنه حظرك.

• للأندرويد والآيفون.. طريقة قراءة نص واتساب سرًا بدون علم المرسل

• كيفية وقف الإشعارات المُزعجة في واتساب| وحذف الرسائل القديمة لفترة طويلة

تأكد من آخر ظهور: إذا حظرك شخص ما في واتساب فلن ترى آخر ظهور له في صفحته على واتساب، كل ما عليك هو تسجيل الدخول إلى واتساب ثم اختيار صفحة الشخص الذي تعتقد أنه حظرك، وإذا لم ترى آخر ظهور في ساعة محددة فهذا ثاني مؤشر أنه حظرك، مع العلم أن هذا لا يعني بالتأكيد أنه حظرك.

تحقق من الملف الشخصي: يمكنك معرفة إذا تم حظرك في واتساب من شخص ما من خلال الملف الشخصي، إذا سجلت دخول إلى واتساب ونقرت على الملف الشخصي ولم تتمكن من رؤية صورة الملف الشخصي، فهذا ثالث مؤشر أنه حظرك ولكن لا يؤكد ذلك.

إجراء مكالمة على واتساب: يمكنك معرفة إذا حظرك شخص ما في واتساب من خلال الاتصال به عدة مرات، وإذا لم يرد أكثر من مرة فهذا قد يكون مؤشر لحظرك على واتساب، ولكن بالطبع هذا لا يعتبر دليل قاطع على هذا لأنه قد يكون لم يحظرك ومشغول أو ما شابه.

إضافته إلى مجموعة: يمكنك التحقق من الإشارة الأخيرة وهي إضافته إلى مجموعة، وإذا حظرك لن تتمكن من إضافته إلى المجموعة، وستظهر أمامك رسالة أنه تعذر إضافته إلى المجموعة.

والجدير بالذكر أن الطريقة الوحيدة لمعرفة إذا تم حظرك في واتساب من شخص ما هي تجربة جميع الطرق السابقة جميعها لكي تتأكد من ذلك.

شاهد أيضاً

موعد وقفة عرفات وأول أيام عيد الأضحى المبارك باليوم والتاريخ

عدد المشاهدات = 2711  تشير الحسابات الفلكية التى أعدها معمل أبحاث الشمس بالمعهد القومى للبحوث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.