الجمعة , 26 أبريل 2024

أول رد فعل من أسرة نيرة أشرف بعد تأييد الإعدام.. ووالدتها وجهت لها هذه الرسالة المؤثرة

= 3033

سيطرت حالة من الفرحة والسعادة على أسرة نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة وبنت المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، عقب قرار محكمة النقص بتأييد حكم الإعدام على محمد عادل قاتل طالبة جامعة المنصورة.

وقالت أسرة نيرة اشرف طالبة جامعة المنصورة، عقب علمهم بتأييد حكم الإعدام على المتهم “الله أكبر على عدالة السماء، الحمد لله بنشكر القضاء إللي رجع حق بنتي، إحنا واثقين دائمًا في القضاء المصري”.

وأضافت والدتها: “نامي وارتاحي يا نيرة، حقك رجع لك، والمحكمة أيدت حكم الإعدام ربنا يصبرنا على بعدك ياضنايا”.

وكانت محكمة النقض قد قضت بقبول الطعن المقدم من محمد عادل قاتل نيرة أشرف شكلًا، ورفضه موضوعًا وتأييد عقوبة الإعدام للمتهم.

كانت النيابة العامة قد اتهمت محمد عادل محمد إسماعيل عوض بأنه في يوم 20 / 6 / 2022 بدائرة قسم أول المنصورة محافظة الدقهلية، قتل المجني عليها نَـيِّرة أشرف أحمد عبدالقادر عمدًا مع سبق الإصرار، بأن بَيَّت النية وعقد العزم علي قتلها انتقامًا منها لرفضها الارتباط به، وإخفاق محاولاته المتعددة لإرغامها علي ذلك.

وأضافت التحقيقات أن المتهم وضع مُخططا لقتلها حَـدد فيه ميقات أدائها امتحانات نهاية العام الدراسي بجامعة المنصورة مَوعدا لارتكاب جريمته ليقينه من وجودها بها، وعَيَّن يومئذ الحافلة التي تُقلها وركبها معها مُخفيًا سكينًا بين طيات ملابسه، وتَتبعها حتي ما إن وصلت أمام الجامعة باغتها من ورائها بعدة طعنات سقطت أرضًا علي إثرها فوالَي التعدي عليها بالطعنات ونَحَـر عُنقها قاصدًا إزهاق رُوحها خلال محاولات البعض الذود عنها وتهديده إياهم مُحدثًا بها الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياتها علي النحو المبين بالتحقيقات.

كما نسبت للمتهم أنه أحرز سلاحًا أبيض (سكينًا) بدون مسوغ قانوني علـى النحـو المبين بالتحقيقات.

المصدر – بوابة الأهرام

شاهد أيضاً

مسدس - جريمة

بعد حكم إعدام المتهمين…قرار جديد من محكمة النقض في قضية مقتل الإعلامية شيماء جمال

عدد المشاهدات = 4141 قررت محكمة النقض، اليوم الإثنين، حجز طعن المتهمين أيمن حجاج، وحسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.