الإثنين , 20 مايو 2024
أفشه يعود لوسط الأهلي
افشه لاعب الاهلي

أفشة: هدفي اللقب الأفريقي الرابع مع الأهلي من أجل إسعاد أهلنا وأولادنا

= 2219

تحدث محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي عن مواجهة الترجي التونسي مساء السبت المقبل على ملعب حماد العقربي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال أفشة في تصريحات لصفحة الأهلي الرسمية: “جمهور الأهلي دائما في ظهر اللاعبين وهو من يساند الفريق في كل مكانا ولدينا مباراة نهائية وأطمئنهم على جاهزية كل اللاعبين ونعدهم ببذل كل الجهد لتحقيق البطولة الأفريقية “.

وأضاف: “نتمنى التوفيق في هذه البطولة ونفوز بها لأنني واحد من الأشخاص الذي يتمنى حصد اللقب للمرة الرابعة في تاريخي خلال 5 سنوات، وأتمنى أن يوضع اسمي في تاريخ النادي الأهلي وأن يذكر اسمي دائما بشكل جيد وأن يقترن دائما بالبطولات”.

أكمل: “طالما لعبت في الأهلي فأنت في نعمة كبيرة ولابد أن تحقق بطولات وتصنع إنجازات وتاريخ لنفسك لأنه سيظل مدى الحياة لأبنائك وأهلك وأصدقائك وكل من يحبونك وستظل تفخر به”.

أضاف: “أتمنى أن يوفقنا المولى في النهائي ونحقق البطولة من أجل جماهير الأهلي من أجل إسعاد أهلنا وأولادنا”.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في العاشرة مساء السبت المقبل في رادس بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، فيما يقام لقاء الإياب في الثامنة مساء السبت 25 مايو الجاري باستاد القاهرة الدولي.

وسبق وتقابل الأهلي والترجي في نهائي دوري الأبطال في نسختين سابقتين عامي 2012 و2018 .

كانت المواجهة الأولى عام 2012، وتوج الأهلي بعد التعادل 1-1 بإستاد برج العرب بالإسكندرية والفوز في رادس بنتيجة 2-1 ، وجاءت المواجهة الثانية في نهائي نسخة 2018، وخسرها الأهلي رغم فوزه بإستاد برج العرب بالإسكندرية بنتيجة 3-1، لكنه خسر في رادس بنتيجة 0-3.

شاهد أيضاً

4 ممنوعات فى المباراة… الزمالك الليلة أمام نهضة بركان فى نهائى الكونفدرالية

عدد المشاهدات = 1111 يحل نهضة بركان المغربى ضيفاً على الزمالك في الثامنة مساء اليوم، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.